الأربعاء 28 فبراير 2024 07:19 مـ 18 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
عياد رزق : الدولة المصرية أولت اهتمامًا كبيرًا لدعم وتمكين ذوي الهمم محافظ كفر الشيخ يطمئن على عامل نظافة أصيب في حادث أثناء عمله رئيس مياه القناة : تطهير شبكات الصرف الصحي وتركيب مطابق بالوعات بالسويس والإسماعيلية وبورسعيد ارملة المعارض الروسي نافلني تصف الرئيس الروسي بالدموي وزعيم العصابة البحيرة: افتتاح معرض ”أهلا رمضان” لبيع السلع الغذائية والرمضانية بأسعار مخفضة بالدلنجات مهندسي بترول المنصوره الجديده بزيارة ميدانيه لشركة النصر للبترول بالسويس إصابة شخصين اثر انفجار فرن بمصنع ألمونيوم لماذا رفضت تونس عقد اجتماعا ليبيبا لبحث تشكيل الحكومة علي اراضيها ؟ د. عيد عبد الواحد رئيسا للجهاز التنفيذي لمحو الأمية وتعليم الكبار ندبا مصر تتحمل الدفاع عن القضية الفلسطينية منذ عام 1948 وحتي اليوم محافظ الدقهلية و الرئيس التنفيذي لبنك QNB الأهلي يفتتحان مشروعات تنموية زيارة علمية ميدانية لطلاب برنامج تكنولوجيا الطاقة الجديدة والمتجددة إلى شركة جيت سولار

حوادث

قانونجي الأسرة: ”ليست بكر”..هل يعاقب القانون تزوير ريم زوجة حسن شاكوش في بيانات عقد القران

قانونجي الأسرة
قانونجي الأسرة

كشفت مصادر وثيقة ومطلعة على تفاصيل خلافات حسن شاكوش وزوجته ريم طارق تفاصيل ومفاجآت جديدة في الواقعة، إذ أكدت أن زوجته ريم طارق وأسرتها سلمت أوراقا ومستندات أثناء عقد القران تثبت أنها ما زالت آنسة، وأنها لم يسبق لها الزواج.


في هذا الصدد ، فجر محمد سالم المحامي مفاجأة في أزمة حسن شاكوش و زوجته ريم طارق، أن القانون لا يعتبر البكارة من البيانات الجوهرية في عقد الزواج، وبالتالي إثبات أن ريم طارق زوجة حسن شاكوش بكر رشيد في عقد القران لا يعد تزوير في أوراق رسمية.

وبدأت أزمة حسن شاكوش وزوجته ريم طارق منذ يومين بعدما حررت ريم محضرًا ضد شاكوش تتهمه فيه بطردها من منزل الزوجية قبل أيام.

ريم طارق اتهمت حسن شاكوش بالاستيلاء على منقولاتها الزوجية وشبكتها وإيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق، فيما رد شاكوش في فيديو له أنه يرفض الحديث عن هذه الأزمة لأنها مازالت على زمته.