النهار
الخميس 18 يوليو 2024 06:09 مـ 12 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
موعد انطلاق الدوري السعودي.. وأبرز الصفقات الجديدة مؤخرا مقدمة بعثة مصر تطير إلى باريس استعدادًا لخوض دورة الألعاب الأولمبية بالصور.. شاهد أول فوج للبعثة المصرية يطير إلى فرنسا للمشاركة في أولمبياد باريس مصر في المجموعة الثانية.. نتائج قرعة بطولة العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة ترتيب هدافي الدوري المصري قبل مواجهة الأهلي وبيراميدز بالأسماء.. إيهاب جلال يطيح برباعي الإسماعيلي نهاية الموسم ”خاص” عمرو أديب يرد على منتقدي فيلم ”النونو” لـ أحمد حلمى الأضخم في المنطقة.. تركي آل الشيخ يكشف عن مسابقة لأفضل سيناريو خبيرة تربوية: «التسرع» من أكبر الأخطاء التي تواجه الطلاب عند تسجيل رغباتهم...ويجب الاستعانة برأي أولياء الأمور والمتخصصين للاختيار الصحيح وزارة الشباب والرياضة تعلن بدء أعمال تطوير وإنشاء 1056 مركز شباب أوباميانج لاعباً في القادسية السعودي رسمياً قادماً من مارسيليا أبو الغيط يدين اعلان الكنيست الاسرائيلي رفضه إقامة الدولة الفلسطينية

رياضة

من أجل الإبتعاد بالصدارة.. مانشستر سيتي يستضيف ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، نظيره ليدز يونايتد، في المباراة التي ستقام بينهم على استاد "الاتحاد" في تمام الساعة الخامسة عصر اليوم "السبت" ضمن منافسات الجولة الـ35 من عمر مسابقة بطولة الدوري الإنجليزي.

ويسعى السيتي، بقيادة مدربه الإسباني "جوارديولا"، تحقيق الفوز والثلاث نقاط من اجل مواصلة الانتصارات فى الدوري الإنجليزي، بعدما حقق فوزاً كبيراً على ضيفه وست هام يونايتد بثلاثية نظيفة، في مساء يوم الأربعاء الماضي، في مباراة مؤجلة من الإسبوع الـ28 للمسابقة.

ويتطلع المان سيتي، توسيع الفارق والإبتعاد عن أقرب منافسيه نادي أرسنال على صدارة الدوري الإنجليزي، وذلك قبل 24 ساعة من مواجهة الجانرز الصعبة أمام نيوكاسل يونايتد غدا الأحد.

ويدخل السيتي هذه المباراة، محتل حاليا المركز الأول برصيد 79 نقطة وبفارق نقطة عن أرسنال "الوصيف"، بينما يتواجد ليدز يونايتد في المركز الخامس عشر برصيد 30 نقطة.

موضوعات متعلقة