الإثنين 20 مايو 2024 08:00 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

رياضة

الليلة.. الأهلي يبحث عن اللقب الـ13 بالسوبر المصري أمام بيراميدز

الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

يلتقي اليوم "الجمعة" في الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، فريقي الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس السوبر المحلي، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب "محمد بن زايد" بأبوظبي في الإمارات.

ويسعى المارد الأحمر تحقيق الفوز في المباراة النهائية اليوم أمام بيراميدز لحصده اللقب رقم 13 في بطولة كأس السوبر، ويذكر أن فاز القلعة الحمراء بأخر نسخة في السوبر بعد فوزه على الزمالك بهدفين نظيفين بالمباراة التي أقيمت بدولة الإمارات.

يدخل الأهلي المباراة بقيادة مدربه "مارسل كولر" بمعنويات مرتفعة بعد التأهل، إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على فريق الرجاء المغربي، بهدفين دون مقابل في مجموع المباراتين.

ويشارك الأهلي في السوبر بصفته الفائز ببطولة كأس مصر، بعد فوزه على حساب بيراميدز بهدفين مقابل هدف، بينما يتواجد بيراميدز بصفته وصيف الدوري والكأس، بعد اعتذار الزمالك بطل الدوري في النسخة الأخيرة عن المشاركة في البطولة.

ويدير المباراة تحكيما "محمود البنا" حكم ساحة، ويعاونه كل من "هانى عبد الفتاح" و"أحمد توفيق طلب"، وحكم رابع من دولة الإمارات، بينما يقود تقنية حكم الفيديو المساعد "VAR" طاقم حكام إماراتي.