السبت 8 يونيو 2024 02:15 صـ 30 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بالإسم ورقم الجلوس نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية دور مايو 2024 مصرع شاب دهسته سيارة مسرعة وفرت هاربة في قنا البرلمان العربي: الهجوم على مدرسة للنازحين تابعة للأنروا استهانة بقرارات العدل الدولية وانتهاك سافر للقانون الدولي الإنساني بعد مشاهدتها أوبريت العائلة المقدسة علي مسرح السامر..وزيرة الثقافة توجه بإعادة تقديم العرض بجميع المحافظات التي مرت بها العائلة المقدسة أثناء تواجدهم... غدا .. الثقافة تطلق الدورة السادسة والأربعين لمهرجان الأقاليم المسرحية والسادسة لمواسم نجوم المسرح الجامعي أختيار منتجع الباتروس بلو سبا بالغردقة كأفضل منتجعات نظام الاقامة الشاملة فى مصر للسوق الروسى «الصحة» تنظم ورشة عمل لدعم مهارات الأطباء في علاج أمراض سوء التغذية بين الأطفال مراقبة الأغذية تكثف حملاتها بالمرور على 199 منشأة خلال الأسبوع الماضى الاتحاد الاوربي يدين بشدة مذابح الدعم السريع في ولاية الجزيرة السودانية رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام يزور رئيس مجلس النواب المالطي أونصة الذهب تفقد 70 دولار بعد توقف الصين عن شراء المعدن لماذ طلب بوتين نقل مقار بعض الشركات الكبرى خارج موسكو ؟

رياضة

التعادل السلبي يفرض نفسه بعد 30 دقيقة من مباراة الأهلي وبيراميدز

الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

مرت 30 دقيقة من مباراة الأهلي وبيراميدز المقامة الآن على ملعب محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، على لقب بطولة كأس السوبر المصري.

واستمر التعادل السلبي بين الأهلي وبيراميدز، بعد مرور نصف ساعة من المباراة، وسط سيطرة من جانب المارد الأحمر بحثًا عن هدف التقدم.

تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني ومحمود متولي ومحمد عبد المنعم وعلي معلول.

خط الوسط: حمدي فتحي ومروان عطية وأحمد قندوسي وبيرسي تاو وأحمد عبد القادر.

خط الهجوم: محمد شريف.

تشكيل بيراميدز كالتالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - محمد حمدي - محمد الشيبي

خط الوسط: وليد الكرتي - رمضان صبحي - أحمد توفيق - إبراهيم عادل - مصطفى فتحي

خط الهجوم: فخري لاكاي

ويواجه الأهلي فريق بيراميدز على كأس السوبر المصري، في المباراة التي تقام في السابعة والنصف مساء اليوم الجمعة على ملعب محمد بن زايد بدولة الإمارات العربية الشقيقة.