الإثنين 13 مايو 2024 01:05 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ماذا يحتاج الزمالك للفوز على نهضة بركان في القاهرة والتتويج ببطولة الكونفدرالية؟ محافظ المنوفية يوجه بسرعة إنهاء مشروع الصرف الصحى لقرية كفر عسكر توريد ١٦٩ ألف طن قمح إلى شون وصوامع البحيرة ” صدر المنصورة ” تحصد المركز الأول ضمن فعاليات مؤتمر جميعة الأمراض الصدرية جولات ميدانية للقيادات التنفيذية لمتابعة إجراءات تلقى طلبات التصالح بالفيوم وزير الصناعة يستعرض خطط الحكومة والوزارة لتعزيز التجارة وجذب الاستثمارات وتحقيق مستهدفات التنمية الصناعية تشكيل برشلونة المتوقع أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني ارتفاع خسائر الإسماعيلية الجديدة للتطوير إلى 15.5% خلال الربع الأول رامي المتولي مديرا فنيا لمهرجان الغردقة لسينما الشباب والجزائرية ”رابحة عشيت” مستشارًا «شرشر» يلتقى شهبندر التجار أحمد الوكيل في اليوم العالمي للتمريض.. مستشفى العربي بالمنوفية تُكرّم مجموعة من المتميزين 22 مايو .. مصر تستضيف الاجتماعات السنوية المشتركة للهيئات المالية العربية بالعاصمة الإدارية

فن

طرح البرومو الرسمي لفيلم «الصف الأخير» بطولة بيومي فؤاد وتيام قمر

بوستر فيلم الصف الأخير
بوستر فيلم الصف الأخير

طرحت الشركة المنتجة لفيلم «الصف الأخير»، بطولة الفنان بيومي فؤاد وتيام قمر، البرومو الرسمي للعمل، المقرر عرضه انطلاقه في السينمات يوم 17 مايو الجاري.


وكشف البرومو للفيلم، عن سفر تيام لعرض رواية مع فرقته المسرحية، ولكنه يتعرض للسرقة أثناء سفره، ويقابل بيومي فؤاد الذي يتورط معه في العديد من المشاكل، بهدف استرجاع أمواله المسروقة.


ويشارك في بطولة الفيلم بيومي فؤاد وتيام قمر، ياسر الطوبجي، محمد عبد العظيم، أمجد عابد، والوجه الجديد نورا عبدالرحمن، الفيلم قصة وسيناريو شريف محسن، مي زيادي، علاء حسن، وحوار علاء حسن، من إخراج شريف محسن.


يُشار إلى مشاركة بيومي فؤاد، ضمن ماراثون دراما رمضان الماضي 2023، من خلال مسلسل «1000 حمد الله على السلامة»، بطولة الفنانة يسرا.


ويشارك في بطولة العمل مجموعة من النجوم، منهم: يسرا، مايان السيد، عنبة، محمد ثروت، شيماء سيف، آدم الشرقاوي، سماء إبراهيم، والعمل من تأليف محمد ذو الفقار، وإخراج عمرو صلاح.