الأحد 12 مايو 2024 02:18 صـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نادي الزمالك أصبح كشري حوار|| ”يارا صبري” كابتن منتخب مصر لكرة القدم النسائية لـ”النهار”: ”كان بيتقالي دي لعبة ولاد.. ولدينا لاعبات أفضل من الأوروبيات” قرارات النيابة العامة بشأن حادث ”دائري المنيب” مظاهرات بالسويد للدفاع عن حرية فلسطين ووقف النار تخفيف الحمل البدني في مران الزمالك قبل نهائي الكونفيدرالية أبو الغيط يُرحب بقرار للجمعية العامة: يُعزز أهلية فلسطين لعضوية الأمم المتحدة قطر ترحب باعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة قراراً يدعم أحقية فلسطين في العضوية الكاملة ”نغم يمني في الدوحة”.. حفلة موسيقية تجمع الإبداع اليمني وأوركسترا قطر الفلهارمونية بعد لقاء الرئيس السوري بالفنانين..دول خليجية ترصد ميزانية لدعم الدراما السورية شباب المصريين بالخارج: مصر تبذل جهود كبيرة لوقف إطلاق النار في غزة .. والمجتمع الدولي مطالب بالضغط علي إسرائيل جوميز يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك قبل انطلاق المران نهائي الكونفدرالية الأفريقية.. عبدالواحد السيد يتفقد الملعب البلدي قبل مواجهة نهضة بركان

فن

عمرو وهبة يطلب من بيومي فؤاد أن يكون مدربه في الحلقة الـ16 من كارت أحمر

تم إذاعة الحلقة الـ16 من المسلسل الإذاعي "كارت أحمر" اليوم، وخلال أحداث الحلقة يقابل الكابتن هاني (عمرو وهبة) رمضان والد وسام (بيومي فؤاد) ويتعرف عليه وحينها تبدأ تساؤلات وسام حول كيف الاثنان يعرفان بعضهما، ليبدأ رمضان يروي لها كيف يعرف هاني، ويخبرها أنه هو من كان يدرب هاني وهو صغير للعب كرة القدم، وكان يدرب فريقا لكرة القدم ولكنه لم يستطع أن يستمر، لتعلم وسام بعد سماعها هذا لما رمضان دائما ما يشجعها على تحقيق حلمها في كونها تريد أن تصبح حكم كرة قدم.

ويطلب كابتن هاني من رمضان أن يصبح مدربه الخاص من جديد حتى يستطيع استعادة مهاراته ويعود كما كان، ويذاع مسلسل "كارت أحمر" يوميا على راديو 9090 في تمام الساعة 4:20 مساء، ويشارك في العمل كل من الممثل عمرو وهبة، الممثلة رنا رئيس، الممثلة إنعام سالوسة، والممثل بيومي فؤاد.

ويعرض على ذات المحطة مسلسل "أحلام شهرزاد" بطولة يحيى الفخراني، وحنان مطاوع، ويعرض في تمام الساعة 2:20 مساء، ويعد مسلسل "أحلام شهرزاد" مستوحى من قصة عميد الأدب العربي طه حسين والتي تحمل ذات عنوان المسلسل.