الخميس 16 مايو 2024 01:43 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”لقمة هنية” تشارك في المرحلة الثانية من البرنامج القومي لتنمية أبناء الصعيد والمحافظات الحدودية إصابة مزارع بطلق ناري على يد نجل عمومته بسوهاج.. والسبب ”أرض زراعية” مصرع تلميذ تناول طعام به مبيد حشري عن طريق الخطأ بسوهاج هل مواقف رئيس وزراء سلوفاكيا ضد أوكرانيا كانت سبباً لمحاولة أغتياله ؟ يوفينتوس بطلا لكأس إيطاليا للمرة ال15 فى تاريخه بعد الفوز بهدف نظيف على أتلانتا تكريم الكاتبة ”سميحة المناسترلى” ضمن كوكبة من المبدعين بمكتبة القاهرة الكبرى تشيلسى يفوز على برايتون 2 / 1 فى الدورى الإنجليزى ترامب يقبل مناظرة الرئيس الأمريكي بايدن قبل الانتخابات الرئاسية وبايدن يصفه بالفاشل موقع TripAdvisor: مدينة الغردقة إحدى أفضل الوجهات الطبيعية التي يمكن زيارتها في العالم يوفنتوس يتقدم على أتلانتا بهدف نظيف فى الشوط الاول بكأس إيطاليا الشوط الاول.. المان يونايتد يتقدم بهدف نظيف على نيوكاسل تشيلسى يتقدم بهدف نظيف على برايتون فى الشوط الاول

فن

بجولة غنائية.. أصالة تكشف أسرار حياتها الخاصة في فيلم قصير يذاع قبل حفلاتها

تستعد الفنانة أصالة لجولة فنية جديدة من نوع مختلف، تبدأها من حفلها المقبل في مصر حيث تكشف عن أسرار من حياتها الشخصية عبر فيلم قصير يتم عرضه قبل بدء الحفل الغنائي وستقوم فى كل حفل منها بالكشف عن مكونات من حياتها .

ويتضمن الفيلم فيديو قصير به العديد من المقاطع المصورة عن حياتها الشخصية وعن التحضير لأعمالها الفنية سواء تسجيل الأغاني أو التجهيز للحفلات والبروفات، وتكمل أصالة جولتها في عدة دول عربية بعد مصر منها السعودية والإمارات العربية المتحدة والمغرب.

وتتعاون فى هذه التجربة مع شركة A5 التي يديرها نجلها خالد الذهبي، ويشار إلى أن آخر أعمال أصالة كانت طرحها أغنية "ما عرفتك" التي شهدت أول تعاون لها مع الشاعرة الإماراتية المزن.

الجدير بالذكر أن تحيى النجمة أصالة حفلًا غنائيًا، في مهرجان صيف الكويت يوم 13 مايو المقبل، ومن المقرر أن تقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياتها التى يتفاعل معها الجمهور على حدى خاصة أن الفنانة أصالة لها شعبية كبيرة وجماهيرية ضخمة لدى جمهور الوطن العربي نظرًا لتاريخها الفني المميز .

ويذكر أن أخر أعمال أصالة الغنائية هي طرحها لأغنية "ما عرفتك"، عبر القناة الخاصة لشركة روتانا على موقع الفيديوهات يوتيوب، وعدد من المنصات الرقمية للموسيقى.

وتعد أغنية "ما عرفتك" للنجمة أصالة، من كلمات: المـــزن ومن ألحان: فايز السعيد، وتوزيع: نور هاشم، وتريات: هيثم سعدون، ومن إنتاج: الخوار للإنتاج الفني.