الثلاثاء 19 مارس 2024 08:17 صـ 9 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
انطلاق المسابقة الكبري لحفظة القران الكريم برعاية التحالف الوطني ومؤسسة الجارحي بالفيوم محافظ الفيوم يتابع مع الأجهزة التنفيذية رفع تراكمات مياه الأمطار من الشوارع وتداعيات الطقس السيئ محافظ القليوبيه يقوم بجولة مسائية لمتابعة أعمال شفط مياه الأمطار بمدن طوخ وشبين القناطر ربت 3 أطباء وسر حياتها سورة يس..قصة كفاح السيدة عرب عاشور الأم المثالية لمحافظة البحيرة اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأفريقية تعلن موعد مباراة مصر وبنين في نصف نهائي اليد وزير السياحة والآثار يعقد اجتماعا موسعا لمناقشة مشروع تطوير ورفع كفاءة مقابر الصحابة وآل البيت والصالحين بسفح جبل المقطم إبراهيم عيسى: أُهاجم حماس لأنهم جماعة غير وطنية ولا تنتمي لفلسطين ولا تؤمن بفلسطين إبراهيم عيسى: توفيق عكاشة إعلامي كبير ومثقف ومندهش من خروجه من المشهد إبراهيم عيسى: لم أتراجع في تصريحات الإسراء والمعراج.. لكن الناس تراجعوا في الفهم إبراهيم عيسى: أنا كسول جدًا.. وغضبت وجالي السكر فترة حكم الإخوان تأهل 5 مصريين لربع نهائي التنس بدورة الألعاب الأفريقية إبراهيم عيسى: من سنة 92 وأنا على قوائم الاغتيال.. ومتمناش دي تكون نهايتي

أهم الأخبار

نتيجة الشهادة الإعدادية الصف الدراسي الثاني 2023

إليكم نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية للفصل الدراسي الثاني 2023 كان الانتظار مشوقًا ومحمومًا للإعلان عن النتائج، حيث كان الجميع يترقب الإعلان بشغف وتوتر، ويأملون في تحقيق الدرجات التي تمكنهم من الالتحاق بالمدارس الثانوية المرغوبة وبالفعل بات الجميع ينتظر النتيجة بفارغ الصبر.

تم الإعلان عن نسبة النجاح في محافظة الإسماعيلية، حيث بلغت 76.4% وتمت المصادقة على النتائج من قبل طه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تم نشر النتائج على الموقع الرسمي لنتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسماعيلية، ويمكن الحصول عليها أيضًا عبر موقع natiga4dk في غضون بضع ساعات، يمكن للطلاب الحصول على نتائجهم بسهولة وسرعة عن طريق إدخال اسمائهم.

ومع ذلك، يوجد بعض الخطوات الهامة التي يجب اتباعها للحصول على النتيجة، بعض أولياء الأمور والطلاب واجهوا بعض المشكلات في الوصول إلى الموقع ووجدوا أن الرابط لا يعمل في هذه الحالة، يمكن للطلاب التوجه مباشرة إلى المدرسة التي يدرسون فيها للحصول على النتيجة والتأكد من صحتها.

وزارة التربية والتعليم الفني قد أعلنت عن شروط حضور الامتحانات لجميع الطلاب قبل بدء الامتحانات في جميع أنحاء الجمهورية، ويمكنك الحصول علي نتيجة الشهادة الإعدادية عبر موقع نذاكر كأحد المواقع الموثوقة.

إضافةً إلى ما تم ذكره سابقًا، يمكن للطلاب وأولياء الأمور الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة الإسماعيلية الترم الأول من خلال زيارة المدرسة التي يدرس فيها الطالب، قد تكون المدرسة قد استلمت النتائج من وزارة التربية والتعليم وتتوفر على نسخة منها، يمكنكم التواصل مع المدرسة وطلب الحصول على نتيجة الطالب.

يُذكر أيضًا أنه بالإمكان الحصول على معلومات أكثر دقة وتفصيلية حول الإجراءات والمواعيد والمواقع المختلفة المتاحة للحصول على النتيجة من خلال الاتصال بالمديرية التعليمية في محافظة الإسماعيلية أو زيارة الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في مصر، ويمكنك الحصول علي نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة اسيوط عبر موقع نتيجة بوك.