الإثنين 13 مايو 2024 05:45 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
البورصة المصرية توقع بروتوكول تعاون مع جامعة الجلالة الأهلية الشيوخ يفتح ملف المنازعات الضريبية ومطالب بدعم الممول الملتزم واعطاءه مزايا حقيقية وزير الصناعة: مليار و272 مليون دولار حجم صادرات الصناعات الهندسية والإلكترونية خلال الربع الأول من العام الجاري الشرقية: المتغيرات المكانيه تستعد لاستخراج 2075 شهادة بيانات لإستكمال إجراءات طلبات التصالح صحة الشرقية: إعدام أكثر من طن ونصف أغذية فاسدة في حملة على المنشآت بأبوكبير جامعة المنصورة ضمن أفضل 4.2% جامعة عالميا والثالث محلياً في تصنيف ”CWUR” إزالة التعديات على حرم الطرق بشوارع حي شرق أسيوط وزير الصحة يبحث مع رئيس دائرة الصحة بـ«أبوظبي» التعاون في الجينوم البشري وتشخيص أمراض القلب «عن بُعد» الجيزة تحصد المراكز الأولى على مستوى الجمهورية فى مسابقة الملتقى الفكرى للطلاب المتفوقين والموهوبين جامعة طيبة التكنولوجية تنظم المُلتقى التوظيفي الأول بمشاركة 50 شركة ومؤسسة صناعية بحضور عمداء الكليات والنقيب العام.. المنوفية تحتفل باليوم العالمي للتمريض بالصور.. الحماية المدنية بالمنوفية تسيطر على حريق في مواسير صرف صحي بسمادون

فن

طارق الشناوي عن مصطفى درويش: كان بهجة حياتنا وربنا بعت له بـ«100 وش» هدية

طارق الشناوي
طارق الشناوي

أعرب الناقد الفني طارق الشناوي، عن حزنه لرحيل الفنان مصطفى درويش، مُشيرًا إلى أنه كان بمثابة بهجة في حياة جمهوره ومحبيه.

وبحسب «الشناوي» في تصريحات تليفزيونية: "مصطفى درويش ربنا بعت له حاجة مهمة في حياته وهي مسلسل ب 100 وش اللي جعل الجمهور يفتكره".

وتابع: "المسلسل ساعتها نجح ودمه خفيف وردود الفعل كانت جيدة واستمرت فترة طويلة وبـ100 وش عمل مبهج وبالتالي مصطفى درويش لحد الآن حالة مبهجة في حياتنا، وحب الناس له حالة عظيمة".

يُشار إلى رحيل الفنان مصطفى درويش عن عالمنا، ظهر أمس الإثنين، إثر إصابته بـ سكتة قلبية مفاجئة.

وحرص عدد كبير من الفنانين على حضور جنازة مصطفى درويش، التي أقيمت أمس في مسجد الحصري بمنطقة 6 أكتوبر، أبرزهم شريف سلامة ةإيمان العاصي وريهام عبد الغفور وحسن أبوالروس ودياب ومحمد علي رزق ومحمود البزاوي، وغيرهم.

وكشفت الفنانة إيمان العاصي عن مشاركة الفنان مصطفى درويش في الكثير من الأعمال الخيرية قبل وفاته.

ودوَّنت «العاصي»، عبر حسابها الشخصي بموقع «فيسبوك»، أنه كان يحرص على تقديم وجبات مجانية للفقراء والمحتاجين من مطعمه الخاص، بينما أكدت عبير، إحدى صديقات الراحل أنه كان يشارك في إطعام الصائمين، بجانب تقديمه ملابس للأيتام.