الإثنين 20 مايو 2024 08:29 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

فن

الليلة.. عزاء الفنان الراحل مصطفى درويش في مسجد الشرطة

تتلقى أسرة الفنان مصطفى درويش، عزاء الفنان مصطفى درويش اليوم الثلاثاء، بعد رحيله بشكل مفاجئ صباح أمس الاثنين إثر إصابته بأزمة قلبية.

وسيقام عزاء الفنان مصطفى درويش مساء اليوم، بعد صلاة المغرب بمسجد الشرطة في الشيخ زايد.

وكان قدر رحل عن عالمنا الفنان مصطفى درويش أمس الاثنين بشكل مفاجئ والذي وافته المنية صباح امس الاثنين بسكتة قلبية .

يشار الى أن شارك الفنان مصطفى درويش في السباق الرمضاني2023 بمسلسل سره الباتع، وذلك بجانب عدد كبير من الفنانين منهم أحمد السعدني وحنان مطاوع وأحمد فهمي وريم مصطفى وهالة صدقي وخالد الصاوي وعدد آخر من الفنانين، ومن إخراج خالد يوسف.

الجدير بالذكرأن شارك الفنان مصطفى درويش فى أكثر من 30 عملا دراميا وسينمائيا، ولقي شهرة واسعة بعد قيامه بدور «فتحي» مدرب كمال الأجسام الذي ينضم لعصابة تتخصص في عمليات النصب والاحتيال بحيل طريفة ومختلفة عن طريق انتحال الشخصيات في مسلسل بـ 100 وش الكوميدي الذي أخرجته كاملة أبو ذكري وأنتجته شركة العدل جروب المصرية، ولقي المسلسل نجاحا كبيرا بين مسلسلات رمضان 2020 مع مسلسل خيانة عهد الذي شارك به أيضا في نفس العام.