الأحد 19 مايو 2024 02:47 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال في أول 10 دقائق.. إصابة علي معلول وخروجه وكريم فؤاد بدلًا منه في نهائي إفريقيا بين الأهلي والترجي

فن

على الرغم من تواجدها في الإمارات ”أيتن عامر” تتألم لوفاة ”مصطفى درويش” وتُنعيه بهذه الكلمات ”مبحبش الموت لو هياخد حد عزيز عليا و بحبه”

نشرت الفنانة "أيتن عامر" بيان نعي للفنان "مصطفى درويش"، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام" داعية له بالرحمة والمغفرة والذهاب إلى الجنة.

الجدير بالذكر أنه فور إنتشار خبر وفاة الفنان "مصطفى درويش" صُدمت الفنانة "أيتن عامر" بعد سماعها الخبر، أثناء تواجدها في دولة الإمارات العربية المتحدة بمدينة "دبي"، حيث قالت "أيتن" أنها ليست خائفة من الموت على الإطلاق، ولكنها تكرهه عندما يتوفى شخص تحبه، وتابعت أنها لا تريد مفارقة أي شخص عزيز عليها ولا وفاة أعزائها حتى لا يتركوها ويرحلون، وأستكملت "أيتن" حديثها أنها تتمنى للفنان مصطفى درويش الرحمة والمغفرة والذهاب إلى الجنة.

جاء في بيان النعي على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام" بالصفحة الرسمية الخاصة بالفنانة "أيتن عامر" الكلمات الآتية "مش عارفة أقول إيه والله، الله يرحمك يا مصطفى يا طيب يا جدع و ربنا يغفرلك ويدخلك الجنة دون حساب، أكتر حاجة بكرهها فى الموت إنه بياخد الحبايب والطيبين الموت علينا حق و اللهم لا إعتراض بس أنا مبحبش الموت لو حياخد حد عزيز عليا و بحبه، لكن الحمد لله أنا شخصيأ مش خايفة منه أنا بخاف من الموت عشان مش عايزة حد بحبه يمشى و يسيبنى".

يُذكر أن "أيتن عامر" هي شقيقة الفنانة "وفاء عامر"، وتعتبر "أيتن" فنانة مصرية موهوبة جدًا في التمثيل وقدمت أهم الأعمال الفنية أبرزهم "الدالي" و "أيوب" و "أولاد عابد" و "مكتوب عليا" و "سكر مر" و "السبع وصايا" و "شارع الهرم"، وغيرهم، أما عن الفنان "مصطفى درويش" لقد إثر توقف مفاجئ في عضلة القلب، وذلك عن عمر يناهز ٤٣ عاماً، حيثُ شُيعت جنازته من مسجد الحصري بأكتوبر عقب صلاة العصر اليوم، وأقيم العزاء عقب صلاة المغرب بمسجد الشرطة بالخمائل بالشيخ زايد، ليترك زملاؤه ومعجبيه في حالة من الصدمة والذهول، وعُرف الفنان "مصطفى درويش" بموهبته في التمثيل وقدم العديد من الأعمال الفنية الرائعة، وأكثر من ٣٠ عمل فني، أبرزهم "ب ٠٠ ١ وش" و "كامل العدد" و "شماريخ" و "راجعين ياهوى" و "خيانة عهد" و "قوت القلوب" و "لأعلى سعر" و "سره الباتع"، وغيرهم.