الأحد 19 مايو 2024 04:52 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخلية تكشف حقيقة فيديو الاستعراض في زفاف ”صحراوي الإسماعيلية” فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال

رياضة

ما قبل السوبر.. نشرة أخبار النهار الرياضية اليوم ”الإثنين”

1- عبد المنصف يخصص فقرة تدريبية على ركلات الترجيح لحراس الزمالك

قام "محمد عبد المنصف" مدرب حراس المرمى للفريق الأول بنادي الزمالك، بتجهيز فقرة تدريبية خاصة للتدريب على ركلات الترجيح لثنائى حراسة المرمى محمد عواد ومحمد صبحى، استعدادا للقاء القمة بين الزمالك والأهلي في نهائي كأس السوبر والمقرر إقامته يوم الجمعة المقبلة.

2- أوسوريو يجهز ثنائي الزمالك للمواجهة المرتقبة أمام الأهلي

يجهز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي "خوان كارلوس أوسوريو"، ثنائي الفريق، المغربى أحمد بلحاج ومصطفى شلبي، من أجل الاستعانة بهم في لقاء الفريق أمام الأهلى بالسوبر المحلي، في المباراة التي تقام بينهما يوم "الجمعة" المقبل بدولة الإمارات الشقيقة.

3- عودة رباعي الزمالك للتدريبات بعد مشاركتهم مع المنتخب الأولمبي

يعود رباعي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، وهم " حسام عبد المجيد، محمد طارق، حاتم محمد "سكر"، ومحمد حسام "بيسو"، إلى التدريبات الجماعية للفارس الأبيض اليوم "الإثنين" استعدادا للقاء السوبر أمام الأهلي، بعد مشاركتهم مع المنتخب الأولمبي وغيابهم عن التدريبات خلال الأيام الماضية.

4- الزمالك ينتظر موقف لجنة المسابقات بشأن مشاركة كهربا في مباراة السوبر

ينتظر مجلس إدارة نادي الزمالك اليوم "الإثنين" موقف لجنة المسابقات باتحاد الكرة بشأن خوض كهربا مباراة السوبر من عدمه، ومن المقرر أن يعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، اليوم الإثنين"، قراره بشأن مشاركته من عدمه في لقاء السوبر.

5- لاعب الزمالك تضاءلت أماله للحاقه بالمباراة المرتقبة أمام الأهلي

تضاءلت أمال لحاق لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك "محمد عبد الشافي" عن قائمة فريقه استعدادا لخوض مباراة السوبر المحلي أمام النادى الأهلي، والمقرر لها "الجمعة" المقبلة، في الإمارات على استاد "محمد بن زايد" بالجزيرة.

6- أوسوريو يبحث عن اللقب الأول مع الزمالك أمام الأهلي

يبحث "خوان كارلوس أوسوريو" المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك، عن اللقب الأول له مع الفارس الأبيض أمام غريبه التقليدي النادي الأهلي، في ثالث مواجهاته مع الفريق حيث خاض مباراتين في الدوري أمام المقاولون العرب وسيراميكا كليوباترا، حيث تعادل في الأولى وفاز في الثانية.

7- كولر يطلب تعديل موعد عودة الأهلى من الإمارات بعد السوبر المصري

طلب مارسيل كولر المدير الفنى للأهلى تعديل موعد الفريق إلى القاهرة عقب مباراة السوبر المصرى المقرر لها يوم الجمعه المقبل .

7- ياسر إبراهيم يسافر مع بعثة الأهلى إلى الإمارات

خضع ياسر إبراهيم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلى لفحص طبى اليوم بالمادى للاطمئنان على اصابته بجذع فى الرباط الداخلى للركبة التى تعرض لها خلال مباراة أمام الرجاء المغربى التى أقيمت يوم السبت الماضى على مركب محمد الخامس وانتهت بالتعادل السلبي.

وقرر الجهاز الفنى اصطحاب ياسر إبراهيم خلال رحلة الفريق إلى الامراات غدا الثلاثاء استعدادا لمباراة السوبر المقرر لها يوم الجمعه المقبل.

موضوعات متعلقة