الخميس 9 مايو 2024 09:31 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«سيدات سلة الأهلي» يتأهل إلى نهائي دوري السوبر باسم مرسي : سنقاتل من أجل تحقيق الانتصارات الرئيس السيسى وجوتيريش يحذران من عواقب العمليات العسكرية الإسرائيلية برفح الفلسطينية بتفاءل بيها .. أول تعليق من الأب صاحب لقطة مباراة الإسماعيلي والداخلية نشر له حكم قضائي.. تغريم شاب 50 ألف جنيه أزعج عامل عبر حالة فيس بوك في قنا رئيس البرلمان العربي والمرصد العربي لحقوق الإنسان: سنعمل على إعداد مشروع قانون عربي استرشادي لتعزيز حماية حقوق الإنسان في مجال الأعمال التجارية إطلاق ”إيقاعات صيف السعودية” لإثراء تجربة السائح في المملكة نوال عبد الشافي تطرح أحدث أغانيها ”ياخيبتو” أحمد الشيخ : نسعى دائماً للفوز والتقدم بجدول ترتيب الدوري بالفيديو..نوال عبد الشافي بإطلالة فلاحي ولوك جديد في أغنيتها ”ياخيبتو” بالأغاني الروسية.. ختام رائع لمهرجان بردية للسينما وتكريم فلسطين الزمالك يُحدد موعد مرانه الأول في المغرب استعدادا لمواجهة نهضة بركان

رياضة

محمد صلاح يسجل ظهوره الـ300 بمشاركته مع ليفربول ضد توتنهام

يخوض الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، مباراته رقم 300 مع الريدز في مختلف المسابقات، بالمشاركة أمام توتنهام، مساء اليوم الأحد.

ويلتقي فريق ليفربول ضد توتنهام، اليوم الأحد في تمام السادسة والنصف مساءً، على ملعب أنفيلد، ضمن مباريات الجولة الـ34 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأصبح محمد صلاح على موعد مع كتابة التاريخ، خاصة وأن مباراة الليلة ستكون رقم 300 له بقميص ليفربول، منذ انضمامه للريدز في صيف 2017 قادمًا من روما الإيطالي.

وإذا نجح صلاح، في التسجيل سيصل إلى هدفه رقم 135 في بطولة الدوري الإنجليزي، ليصل للمركز الخامس في ترتيب هدافي البطولة، ليتساوى بذلك مع هاري تشامبرز في المركز الخامس، بعد مسيرة للنجم المصري مع ليفربول منذ ستة مواسم.

تشكيل ليفربول ضد توتنهام

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: أندي روبرتسون، فيرجيل فان دايك، إبراهيما كوناتي، ترينت ألكسندر أرنولد.

وسط الملعب: فابينيو، هارفي إليوت، كورتيس جونز.

خط الهجوم: محمد صلاح، لويس دياز، كودي جاكبو.

ويحتل فريق توتنهام المركز الخامس برصيد 54 نقطة، بينما ليفربول في المركز السابع برصيد 53 نقطة ولعب مباراة أقل، لذلك تقام المباراة بين فريقين يسعى كليهما للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.