الأحد 19 مايو 2024 01:26 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

”خالد تاج الدين” يطرح البرومو الرسمي لأغنيته ”الفيل” استعداداً لطرحها هذا الأسبوع

طرح الشاعر ومطرب الراب "خالد تاج الدين" البرومو الرسمي لأغنيته المنتظرة "الفيل" عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي "يوتيوب"، ليُفاجئ به جمهوره أنها أغنية راب ويستعد لطرح الأغنية كاملة يوم الثلاثاء القادم ٢ مايو ٢٠٢٣، وقد حققت الأغنية المذكورة أكثر من عشرون ألف مشاهدة خلال يوم واحد فقط منذُ طرحها.

الجدير بالذكر أن أغنية "الفيل" من كلمات وألحان "خالد تاج الدين"، وتوزيع "أمين نبيل"، وماستر "توما"، وإخراج "أيمن نور"، ومن إنتاج شركة "تاج برودكشن"، وتعتبر أغنية "الفيل" الأغنية السابعة والكليب السادس للشاعر والمطرب "خالد تاج الدين" في عالم الراب، الذي أعلن عن خوضه هذه التجربة لحبه الأصيل لفن الراب.

وقد طرح من قبل أغنية "شكسبير" و "يخربيتك زن"، "خشب زان"، و "آداب إعلام" و "كاچو" الذي صورهما في لبنان، كما قدم دويتو راب بعنوان "آخر مترو" مع "أمير صلاح" نجم فرقة بلاك تيما.

يُذكر أن "خالد تاج الدين" من أشهر مؤلفي وشعراء الأغاني في العالم العربي، حيث كتب أهم الأغاني في مشواره الفني لعدد من نجوم الغناء والطرب، مثل "چورج وسوف"، و "حسين الجسمي"، و "أصالة"، و "نوال الزغبي"، و "عمرو دياب"، و "بهاء سلطان"، "نانسي عجرم"، وغيرهم.