الثلاثاء 30 أبريل 2024 05:43 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
السيطرة على حريق منزل وانهيار جدرانه بشبين القناطر وإصابة شخص بإختناق برشلونة يقسو على فالنسيا ويرتقي إلى وصافة الدوري الإسباني «القومي للمرأة» يشكر جامعة كفر الشيخ لاستقبال المرضى والمصابين الفلسطينيين أمير الغناء العربيى يتألق بأعماله الجماهيرية فى إحتفالية الأوبرا بعيد الربيع جامعة المنوفية الأهلية تنظم ندوة عن البصمة الكربونية وأهميتها فى الحد من ارتفاع درجة حرارة الأرض نقيب المهن التمثيلية يشارك ندوة الصالون الثقافي ” الفن وأثره في الهوية الوطنية ” بجامعة المنصورة عمرها 5 أعوام.. العثور على جثة صغيرة داخل ترعة في قنا قائمة الإسماعيلي لمواجهة الأهلي في الدوري الممتاز كلية السياحة والفنادق جامعة مدينة السادات تستضيف اللجنة العلمية الدائمة لترقية الأساتذة والأساتذة المساعدين تحت شعار ”ألف بنت.... ألف حلم ”الشباب والرياضة بالدقهلية تواصل مشروع مركز تدريب الفتيات دوقة إدنبرة البريطانية صوفيا تزور كييف في أول زيارة ملكية بريطانية لأوكرانيا كندة علوش عضوة لجنة تحكيم الدورة العاشرة لمهرجان الإسكندرية للفيلم القصير

عربي ودولي

أوكرانيا تستعد لحرب ”يونيو” المضادة علي ”موسكو”

تستعد "أوكرانيا" لشن حربا "مضادة" علي "روسيا" في "يونيو" مع بداية "فصل الصيف " لما هو معروف تاريخيا عن وقوف "فصل الشتاء" عاملا للنصر الروسي في جميع حروبه السابقة .

وبينما تحاول "الصين" "وقف إطلاق النار" تحركت المُعدات العسكرية الغربية اللازمة لشن أوكرانيا حربها المضادة كما أكد قائد قوات حلف "الناتو" "كريستوفر كافولي" بينما قال "علاء الدينوف" قائد قوات "أحمد" "الشيشاني" الذي يخوض حربا ضد أوكرانيا والغرب بإنهم سيسحقوا الهجوم المُضاد .

وتعتمد "كييف" علي منظومة "الباتريوت الصاروخية" الأمريكية الذكية للدفاع الجوي بالإضافة لمنظومة "آريس" الألمانية للدفاع الجوي لكن حذر البريطانيون من دبابات "أرماتا" الروسية .

التي تمتلك "كاميرات" تنقل لها كل مايحدث في المعركة بصورة 360 درجة وتستطيع التصدي للألغام وقذائف الدبابات عن بُعد بالإضافة لتفوقها علي دبابات "أبرامز" الأمريكية إم1 .