الأحد 19 مايو 2024 02:04 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال في أول 10 دقائق.. إصابة علي معلول وخروجه وكريم فؤاد بدلًا منه في نهائي إفريقيا بين الأهلي والترجي

المحافظات

محافظ الدقهلية يزور المرضي والأيتام ليقدم لهم التهنئة بالعيد

قام الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الجمعه بأداء صلاة عيد الفطر المبارك من داخل مسجد النصر بالمنصوره ، بحضور الدكتور هيثم الشيخ نائب المحافظ ، واللواء أيمن الشريف السكرتير العام للمحافظة ، واللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية ، واللواء خالد عيد مدير جهاز المخابرات العامة لمنطقة شرق الدلتا ، والعميد وائل ابو الفتوح مدير مكتب المخابرات الحربية بالدقهلية ، والعميد أ.ح أحمد السويدي المستشار العسكري للمحافظة ،ومديري المديريات ورؤساء المركز والمدن والأحياء .

وألقي الشيخ صفوت نظير وكيل وزارة الأوقاف خطبة العيد تحت عنوان " صلة الأرحام ورعاية الأيتام والأرامل" .

وعقب الانتهاء من صلاة العيد التقي "المحافظ" بالمواطنين وقدم لهم التهنئة ولشعب الدقهلية وشعب مصر العظيم جميعاً بمناسبة عيد الفطر المبارك متمنيا أن يديم الله سبحانه وتعالى نعمه الأمن والأمان علينا وأن تشهد مصرنا الغالية مزيدا من التقدم والرخاء .

واكد " مختار " علي أن العيد هو يوم فرح وسرور مؤكدا على ضرورة أن ندخل الفرح والسرور علي الأيتام وكبار السن في هذا اليوم المبارك وأن ننشر الحب والسلام في هذا اليوم .

وأشار " المحافظ " الي أن اليوم هو يوم التراحم فعلي الجميع المبادرة بالعفو والمغفرة ونبذ الخصام وصلة الأرحام وادخال السرور علي الأهل والأصدقاء .

وفي ذات السياق قام " مختار " بزيارة جمعية المساعي الخيرية للأيتام بالمنصوره والتقي بالأطفال وقدم لهم الهدايا بمناسبة العيد ، كما قام بزيارة مستشفي المنصوره التخصصي لتقديم التهنئة الي المرضي واطمئن علي صحتهم وقدم لهم الهدايا ، جاء ذلك بحضور الدكتور وائل عبدالعزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي ، والدكتور شريف مكين وكيل وزارة الصحة بالدقهلية ، والدكتور جمال فوده مدير مستشفي المنصوره التخصصي.