الخميس 16 مايو 2024 10:54 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

عربي ودولي

الخارجية الأمريكية : نرفض عودة سوريا إلي جامعة الدول العربية !

تعيش الولايات المتحدة في "غيبوبة" "العالم القديم" ومازالت تظن أنها "شُرطي العالم" لكنها مجرد أوهام لا أكثر فالواقع يقول إن روسيا و الصين أسقطتا فكرة النظام العالمي القديم .

و"الصين" هزمت التفوق العلمي الأمريكي في علوم الفضاء العسكرية والجوية واُخترقت السماء الأمريكية من خلال عدة "مناطيد صينية" وعجزت الرادرات الأمريكية الجوية عن رصدها.

واخترقت الحدود الجنوبية الأمريكية من خلال أكثر من مليون مُهاجر "مكسيكي" عبروا الحدود الجنوبية من خلال ولاية "تكساس " الأمريكية ورغم "ميزانية أجهزة الأمن " المختلفة الأمريكية البالغة 46 مليارات دولار اخترقت "مافيا مخدرات مكسيكية" الحدود الجنوبية الأمريكية .

وخطفت مواطنيين أمريكيين وقتلتهم في المكسيك فضلا عن إنعدام الأمن في الشارع الأمريكي وكثرة جرائم السرقة والقتل والمُشردين في الشوارع بالإضافة إلي الديون الأمريكية البالغة 31تريليون و600 مليارات دولار !

والعجيب بعد كل ذلك تجد "واشنطن" تتدخل في أوكرانيا لتدخلها في حرب ضد روسيا وعندما تختفي أوكرانيا لن تتحرك أمريكا كما تحاول التدخل في تايوان كما تدخلت واشنطن في العراق عبر كذبة وجود أسلحة نووية لسرقة "ذهب وبترول" العراق وقُتل أكثر من مليون عراقي !

والمُثير للدهشة لماذا لا تحل الولايات المتحدة مُشكلاتها الاقتصادية وعجزها العسكري في تأمين السماء الأمريكية والقضاء علي الجريمة وتسديد الديون؟ بدلا من عيش وهم حكم العالم !

ليُعلن اليوم نائب المتحدث بإسم الخارجية الأمريكية "فيدانت باتيل" رفض واشنطن عودة "سوريا" إلي جامعة الدول العربية ونبشركُم بعودة سوريا إلي الجامعة العربية لأنها تسمي "العربية" وليست الأمريكية أو الأوروبية والعالم يعيش نسمات تعدُد الأقطاب .