الأحد 19 مايو 2024 07:25 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخلية تكشف حقيقة فيديو الاستعراض في زفاف ”صحراوي الإسماعيلية” فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال

حوادث

بعد نجاح طالبة بالتزوير.. نظر أولى جلسات دعوى العميد السابق لكلية دار العلوم بجامعة القاهرة بعد قليل

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تنظر محكمة جنوب الجيزة الابتدائية اليوم الخميس، أولى جلسات الدعوى التي أقامها عبد الراضي محمد عبد المحسن رضوان، العميد السابق بكلية دار العلوم جامعة القاهرة ضد عادل محمد عبد الحميد، والتي يطالب فيها بتعويض 200 ألف جنيه بسبب اتهام المدعى عليه عادل محمد عبد الحميد لعميد الكلية السابق بنجاح الطالبة الكويتية قماشة سعد ياسين العازمي رغم رسوبها في 8 مواد دراسية، وتم قيد دعوى التعويض برقم 91 لسنة 2023 تعويضات كلي جنوب الجيزة.

وحصلت جريدة "النهار المصرية" علي المستندات الرسمية والتي كشفت قيام كلية دار العلوم جامعة القاهرة بتنجيح الطالبة الكويتية قماشة سعد ياسين العازمي رغم رسوبها في ٨ مواد دراسية بالفرقة الأولى وتم نقلها إلى الفرقة الثانية بموجب ثلاث نتائج للامتحانات مختلفة عن ذات السنة الدراسية ، وهو أمر لم يسبق حدوثه من قبل داخل جامعة القاهرة.

وقال محمد حامد سالم المحامي، إن عميد الكلية عبد الراضي محمد عبد المحسن رضوان قام بتكرار ذات الأمر مع طلاب آخرين، بالمخالفة للقانون وعدم تمتع أقرانهم المصريين بهذه التعديلات في النتائج التي ارتكبها عميد الكلية.