الإثنين 20 مايو 2024 01:27 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

اقتصاد

شركة بيبسي ترفع أسعار عبوات فيروز للمرة الثالثة في 2023

فيروز كانز
فيروز كانز

رفعت شركة بيبسي كولا مصر، التابعة لشركة بيبسكو العالمية للمشروبات والأغذية والوجبات الخفيفة، أسعار كانز فيروز للمرة الثالثة في العام الحالي 2023، رغم استقرار الأسعار العالمية للخامات، ليصل سعر العبوة للمستهلك بعد الزيادة الجديدة التي تطبق في 16 أبريل إلى 8.5 جنيه كأقل سعر في مصر بزيادة حوالي جنيه ونص.


بيبسي ترفع أسعار كانز وزجاجة فيروز


وذكرت شركة بيبسي كولا مصر، أنها رفعت سعر فيروز زجاج غير مرتجع إلى 9.5 جنيه للعبوة وسعر الصندوق للمستهلك 228 جنيها.

وأكدت أنها رفعت سعر فيروز كان 250 ملي أناناس إلى 7.75 جنيه للعبوة وسعر الصندوق للمستهلك 186 جنيها.


وأضافت أنها رفعت سعر فيروز كانز 330 ملي أناناس إلى 8.5 جنيه للعبوة وسعر الصندوق للمستهلك 204 جنيهات.

وأوضحت شركة بيبسي كولا مصر، أنها رفعت سعر فيروز كانز 330 ملي تفاح إلى 8.5 جنيه للعبوة وسعر الصندوق للمستهلك 204 جنيهات.

وبينت الشركة، أنها رفعت سعر فيروز كانز 330 ملي مانجو إلى 8.5 جنيه للعبوة وسعر الصندوق للمستهلك 204 جنيهات.

ارتفاع سعر ستنج


ورفعت شركة بيبسي كولا مصر سعر عبوة مشروب الطاقة الشهير المثير للجدل المعروف باسم ستنج إلى 7 جنيهات بزيادة جنيه عن السعر الحالي، وهو مشروب سبق وحذرت منه جهات تعليمية في مصر لخطورة على صحة الأطفال.

قالت شركة بيبسي كولا مصر، إنها رفعت سعر أمستل زيرو راديلر 250 ملي إلى 9.5 جنيه، وسعر بيع الصندوق للمستهلك 228 جنيها يحتوى 24 عبوة.

موضوعات متعلقة