السبت 27 أبريل 2024 01:16 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
دورات تدريبية عن الإسعافات الأولية وطرق التعامل مع المصابين بمدينتي العاشر من رمضان والحسينية الاتحاد المصري لطلاب الصيدلة بجامعة المنوفية ينظم حملة للتبرع بالدم تحت شعار ”أنا متبرع مصري أنا متبرع دائم” فوز محمود سند فى التصفيات التمهيدية لبطولة الشطرنج ويصعد للتصفيات النهائية خالد أمام محكمة الأسرة: صرفت تحويشة العمر على صالون التجميل مناظرة نارية بين الطب النفسي وعالم الجن في برنامج بين السطور مع نورا أبو عوف تعرف إلى تفاصيل 10 تجارب مسرحية عالمية بالدورة 39 من مهرجان المسرح العالمى توريد ٢٧ ألف طن قمح إلى شون وصوامع البحيرة تامر عبدالمنعم في إحتفالية العندليب الأسمر: عبدالحليم حافظ هرم من أهرامات مصر مسلمون الشهداء يقيمون احتفالا شعبيا وتأبينا للقمص القمص ويصا باقي نجيب بالمنوفية الأورمان تقوم بتطوير 35 منزلا بقرية بني زيد ببنى سويف احتفالا بعيد العمال... شباب والرياضة بالقليوبية تطلق مبادرة ”العمل بناء حياة مستقبل” محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي مع ليفربول أمام وست هام بالدوري الإنجليزي

حوادث

شاب أمام محكمة الأسرة: ”مراتي قالتلي هات 12 ألف جنيه عشان خزين رمضان”

أرشيفية
أرشيفية

داخل قاعة محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، وقف رجل أعمال يدعى "جلال" أمام القاضي يشكو له معاناته خلال عام ونصف من الزواج، مرددًا: "مراتي مريضة بالفلوس واللبس والمكياج".

سرد الشاب مأساته مع شريكة حياته التي تزوجها وعاشا أيامًا في سعادة، إلا أن طباع الزوجة وولعها بحب المال والملابس ومستحضرات التجميل صنعوا حائلًا بينها وبينه، مؤكدًا أنها حاولت مرارًا إخفاء هذا الطبع عنه ولكن ظهر معدنها من الشجار الدائم بينهم.

وأكد الشاب: "لم يدخل الشك لحظة لقلبي في حب زوجتي أو خوفها من أن يصيبني أذى، ولكن حبها الجامح للمال طغى على كل شئ حتى أصبحت لا ترى سوء المال، لا يشغل تفكيرها غير الملابس ومستحضرات التجميل وجمع المال بأكبر قدر ممكن وبكل الطرق المشروعة والغير مشروعة، حاولت مرات عديدة نصح زوجتي بأن تعدل من سلوكها ولكنها عنيدة جدا".

وتابع الزوج قائلا: "استمرت في طمعها الشديد وفي شهر رمضان طلبت مبلغ 12 ألف جنيه وعندما سألتها عن السبب أخبرتي أنها ستشتري بهم لحوم ودواجن.. فطلبت منها النزول معاها لشراء طلباتها كاملة لكنها رفضت وأصرت على أخذ المبلغ كامل، حدثت مشاجرة عنيفة بيننا ولم تكترث لحديثي معاها".

واختتم الزوج حديثه: "شعرت باستحالة العيش معاها، وطلبت منها الانفصال بهدوء لكنها رفضت وهربت إلى منزل أسرتها، وجاء والدها مدافعًا عنها بشتى الطرق، فلجأت إلى محكمة الأسرة بالتجمع الخامس وأقمت دعوى طلاق للضرر والتي تحمل رقم 1394 لسنة 2021 ولم يتم الفصل بها حتى الآن".