الأربعاء 15 مايو 2024 03:39 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

اليوم.. فتحى عبدالوهاب ضيف برنامج حبر سرى مع أسما إبراهيم

تستعد شاشة قناة القاهرة والناس الفضائية لعرض حلقة جديدة من برنامج حبر سري اليوم الأثنين 27 مارس ، ويحل خلالها الفنان فتحى عبدالوهاب ضيف الإعلامية أسما إبراهيم.

ومن المقرر أن يفجر فتحى عبدالوهاب تصريحات نارية خلال ضيافته على برنامج حبر سري عن حياتها الشخصية والفنية ورأيه في عدد من نجوم الفن الأخريين.

الجدير بالذكر أن الموسم الخامس من برنامج حبر سري الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، يُعرض يوميا في شهر رمضان الكريم، على شاشة القاهرة والناس، في تمام الساعة 6:10 مساءً وتستضيف خلاله العديد من نجوم الفن والرياضة.

حيث يعيش الفنان فتحى عبدالوهاب حالة من النشاط الفني هذا العام، إذ يشارك فتحى عبد الوهاب في مسلسلين دفعة واحدة في موسم رمضان المقبل 2023، حيث يشارك في بطولة مسلسل "سوق الكانتو" بطولة النجم أمير كرارة، حيث يعد فتحى البطل الثانى في العمل بعد كرارة، ويقدم فتحى شخصية محورية في المسلسل، الذى يكتبه هانى سرحان، ويخرجه حسين المنباوى، ويشارك في بطولة المسلسل كلا من مى عز الدين، عبد العزيز مخيون، وعدد من الفنانين الشاب، والمسلسل من إنتاج شركة سينرجى .

كما يشارك فتحى عبد الوهاب في بطولة مسلسل " الكتيبة 101" مع النجوم عمرو بيوسف وآسر ياسين وأحمد صلاح حسنى ووفاء عامر، والمقرر عرضه في رمضان المقبل، ويكتبه إياد صالح، ويخرجه محمد سلامة، وإنتاج سينرجى، حيث بدأ تصوير العمل الفترة الماضية، ومن المقرر أن يشارك بعض الممثلين سيتم الإعلان عن أسماؤهم خلال الفترة المقبلة .