الخميس 9 مايو 2024 12:16 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
فى 3 دقائق.. خوسيلو يسجل ثنائية فى ميونخ وينقذ مدريد من شبح مغادرة دورى الابطال وزير السياحة والآثار يعقد اجتماعاً مع نظيره الأردني لمناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين في مجال السياحة والآثار تواصل فعاليات برنامج دورات تنمية سياسية للشباب بالدقهلية بايرن ميونخ يسجل الهدف الاول فى شباك ريال مدريد عن طريق الفونسو ديفيز جامعة بورسعيد تستقبل وفد من مركزِ القياسِ والتقويم بوزارة التعليم العالي ضبط سيدة تدير كيان وهمي مقابل الاستيلاء على الأموال من المواطنين بسوهاج مصرع وإصابة 5 أشخاص بحادث تصادم 3 سيارات بسوهاج اشرف روقا ينتظم فى تدريبات الزمالك الجماعية إستعدادا للموقعة الأفريقية استولى على أموال 4 عملاء.. السجن المشدد 10 سنوات وعزل من الوظيفة لـ مدير عمليات بنك بأسيوط بالصور.. المركز القومي للسينما يفتتح نادي سينما الإسماعيلية جامعة المنوفية تحتفل بيوم اليتيم ضمن فعاليات مهرجان الأسبوع البيئي الحادي رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وزير التربية والتعليم

رياضة

مواجهات دور الـ8 من بطولة كأس الرابطة المحترفة للأندية 2023

أكتمل بالأمس الأندية المتأهلة لدورالثمانية بكأس الرابطة، بعد أن ودع نادي الزمالك البطولة على يد البنك الأهلي بعد فوزه بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهم أمس على ملعب "المقاولون العرب"، وخرج بيراميدز بعد هزيمته بركلات الترجيح 6-5 من إنبي بعد أنتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الأيجابي 1-1.

وكان المصري قد تأهل إلى دور الثمانية دون أن يلعب، بعد اعتذار منافسه النادي الأهلي عن المشاركة في البطولة بسبب ضغط المباريات وغياب العديد من اللاعبين الدوليين عنه، خاصة أن البطولة تقام في فترة التوقف الدولي.

وجأءت مواجهات دور الثمانية على النحو التالي :

حرس الحدود أمام فيوتشر.

المصري أمام الإسماعيلي.

سيراميكا أمام البنك الأهلي.

الاتحاد السكندري أمام إنبي.

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات كأس رابطة الأندية فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

وجدير بالذكر أن فيوتشر توج بالنسخة الأولى من بطولة كأس الرابطة المصرية 2022 بعد فوزه على غزل المحلة بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة النهائية .

موضوعات متعلقة