النهار
الإثنين 22 يونيو 2026 06:15 مـ 6 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير التخطيط: خطة التنمية والموازنة الجديدة تستهدفان تحسين جودة حياة المواطن مجلس النواب يناقش تعديلات جديدة على رسم المغادرة ورسوم إنتاج الأسمنت أوبرا الإسكندرية تختتم موسمها الفني بحفل لعمالقة الطرب آلخميس القادم أحمد كجوك: الموازنة الجديدة تستهدف تحسين الخدمات وتعزيز مستوى معيشة المواطنين «عمار للتكنولوجيا التطبيقية» تعزز التوظيف بشراكة مع Men in Blue لتأهيل الطلاب لسوق العمل «نيشنز أوف سكاي» تنتهي من أول مرحلتين بمشروع Sky Ridge Executives بلاغ يتهم الفنان تامر شلتوت بإتلاف سيارة محامية داخل كمبوند بمدينة 6 أكتوبر عودة الجدل حول “الثقب الأسود” أسفل أحد الكبارى بالتجمع الخامس بعد كشف استخدامه كمأوى غير رسمي وزير الطاقة القطري: مقتل 13 وإصابة 66 في انفجار مجمع رأس لفان نشوى عقل: 6.9 مليار جنيه فوائد ديون على الوطنية للإعلام.. وإعادة الهيكلة ضرورة عاجلة. وزيرة الإسكان تترأس اجتماع مجلس إدارة ”جهاز تنظيم مياه الشرب” رئيس غرفة صناعة الأخشاب :لا احتكار في سوق الأخشاب والأزمة الحقيقية في ارتفاع تكلفة الخامات

المحافظات

كلية التربية الرياضية جامعة مدينة السادات تحتفل بعيد الأم

أحتفلت اليوم الثلاثاء كلية التربية الرياضية بمناسبة عيد الأم .
تحت رعاية الدكتوره شادن معاوية، رئيس جامعة مدينة السادات، والدكتور خالد جعفر، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور أحمد عزب، عميد الكلية، وإشراف الدكتور أحمد أمين الشافعي، وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة،
وبحضور الدكتور أحمد عبد الحكيم، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور عبدالحليم يوسف،وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، والسادة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والجهاز الإداري بالكلية .
أستهل الحفل الكريم بآيات من القرآن الكريم، ثم السلام الجمهوري لجمهورية مصر العربية ثم تلا ذلك كلمة الدكتور أحمد الشافعي، وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالترحيب بالدكتوره شادن معاويه، رئيس الجامعة، وعميد الكلية، والسادة الوكلاء، وأعضاء هيئة التدريس بالكلية، وأعضاء الجهاز الإداري الحضور .
ثم بعد ذلك كلمة الدكتور أحمد عزب عميد الكلية، وأستهل كلمته بالترحيب بسيادتها وشكرها علي تلبية الدعوة، ثم الترحيب بجميع السادة الحضور، ثم تحدث سيادته عن الأم وعن فضلها ودورها في بناء المجتمع ببناء أبنائها .
وفى كلمتها أشادت "شادن معاوية" بالساده الحضور من كلية التربيه الرياضيه، وبدأت كلمتها بخالص الشكر والتقدير علي الدعوة الكريمة المتكررة للمرة الثالثة علي التوالي لحضورها إحتفال الكلية بعيد الأم ، وخالص الشكر لعميد الكلية والسادة الوكلاء وجميع السادة الحضور،
وأكدت سيادتها علي تكريم القرآن الكريم للأم، ودورها في بناءً المجتمع وأنها أساس نهضة المجتمع، وأضافت سيادتها أن الأم مدرسة والجده، ويجب علي كل الأمهات والسيدات الإعتزاز بأماكنهم والإفتخار بكل مرحلة تعيشها من مراحل حياتها كل سيدة، وكررت سيادتها كل التحية لكل أم وكل جدة في الإحتفال بيومها " بيوم عيد الأم "
وفى الختام تم تكريم الأمهات الحضور " من السادة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والجهاز الإداري بالكلية، وأخذ الصور التذكارية مع رئيس الجامعة