السبت 27 أبريل 2024 12:35 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الأهلي يقسو على مازيمبي بثلاثية ويضرب موعدًا مع الترجي التونسي في نهائي أبطال إفريقيا بسبب الطقس السيء.. نشوب حريق داخل وحدة سكنية في قنا بسبب سوء الأحوال الجوية.. تعطيل العمل والامتحانات بجامعة جنوب الوادي يوم الأحد المقبل بعد أنباء انفصالها عن السقا.. مها الصغير: شوفي سعادتك فين وروحيلها وسام أبو علي يسجل هدف الأهلي الثاني أمام مازيمبي محمد عبد المنعم يسجل هدف تقدم الأهلي أمام مازيمبي سارة عبد الرحمن لـ «النهار»: أحب الأفلام القصيرة.. وأشجع الأعمال التي تناقش قضايا المرأة إصابة شيكابالا في مران الزمالك استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني بالكونفدرالية إعلامية : إتهام الراجل بأن عينه زايغة..أوقات بيكون جينات وراثية ملكة جمال الوطن العربي الإعلامية الشابة رضوي عطا تستعد لبرنامجها الفني الجديد التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من مباراة الأهلي ومازيمبي أول ضحايا العاصفة الترابية بقنا.. مصرع مسن سقطت عليه نخلة ونقله لـ المشرحة

عربي ودولي

السفارة الروسية في واشنطن: تدين اتهامات الخارجية الأمريكية حول انتهاك حقوق الإنسان في روسيا

أعلنت السفارة الروسية في الولايات المتحدة عن رفضها الاتهامات الموجهة لموسكو، التي وردت في التقرير السنوي لوزارة الخارجية الأمريكية عن وضع حقوق الإنسان في العالم.

وقالت السفارة في بيان "نحن نرفض بشكل قاطع الاتهامات ضد بلدنا نحن نعتبرها مفبركة وغير واقعية".

وجاء في البيان "روسيا تنتهج وتسير على الدوام في المسار الديمقراطي، آخذة في الاعتبار تجربتها التاريخية وتقاليدها... نحن نرفض الإضرار وفرض ضوابط على القيم الأسرية والنهج الموجه للمثلية ونوع الجنس، وكذلك ليبيرالية المخدرات... نحن لا نفرض وجهات نظرنا الخاصة على الآخرين".

ودعت "السلطات الأمريكية إلى التوقف عن تسييس ملف حقوق الإنسان واستخدامه ذريعة للتدخل في شؤوننا الداخلية وعمل السلطات الروسية المختصة".

كما ندد البيان بمحاولات تقييم "مستوى وفعالية الديمقراطية" بالمعايير الغربية.

ووصفت السفارة التقرير بأنه "منحاز بشكل مطلق" ونشره في الذكرى العشرين للغزو الأمريكي للعراق بأنه "ساخر ومنافق".

موضوعات متعلقة