الخميس 28 مارس 2024 01:02 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ المنوفية يكرم مستشفى الحميات بشبين الكوم ويقرر صرف مكافأة مالية لجميع العاملين محافظ القاهرة بشكل مجموعة عمل لدراسة الاشتراطات العامة للهوية البصرية الصحة: فحص 795 ألف مواطن ضمن المبادرات الرئاسية لتحسين الصحة العامة للمواطنين خلال شهر رمضان المبارك تكريم الفائزين بمسابقة حزب مستقبل وطن لأوائل الطلبة في موسمها الثالث على مستوى محافظة أسيوط رئيس الدلتا التكنولوجية يشهد فعاليات نهائى دورى كرة القدم الخماسي العم فتح النار على أسرة شقيقه.. ضبط المتهم بقتل فتاة وإصابة أسرتها في قنا غيابات بالجملة للأهلي في مواجهة سيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا الأهلي يختتم تدريباته اليوم لمواجهة سيمبا في تنزانيا بدوري أبطال إفريقيا زرع أعمدة إنارة لإضاءة محور 30 يونيو ببورسعيد تجريبي.. محافظة قنا ترد على انتقادات شعار الهوية البصرية: صممه أساتذة ولم نستقر عليه وفي انتظار اقتراحات أخرى موعد مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر بكأس الكونفدرالية محافظة بورسعيد تُعلن بدء التشغيل التجريبي لسوق الهنا الحضاري

عربي ودولي

السفير الروسي لدى ألمانيا يعلق على موقف برلين بشأن مذكرة المحكمة الجنائية الدولية بـ”اعتقال” بوتين

علق السفير الروسي لدى ألمانيا سيرجي نيتشايف، اليوم الأحد، على موقف الحكومة الألمانية بشأن مذكرة المحكمة الجنائية الدولية بشأن "اعتقال" الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بأنة أمر مثير للقلق ويظهر رغبة في زيادة تصعيد الصراع مع موسكو.

وقال "نيتشايف" على صفحته الخاصة في منصة "تلجرام": "تصريحات غير مسؤولة لبعض المسؤولين الألمان حول دعمهم واستعدادهم للامتثال لقرار المحكمة الجنائية الدولية غير الشرعي والسخيف تماما".

وأضاف السفير: "تثير هذه التصريحات قلقًا بالغًا وتشير إلى أي مدى هم بعيدون عن الواقع في رغبتهم بزيادة تصعيد الصراع مع روسيا".

وقد أعلن وزير العدل الألماني، ماركو بوشمان، بأنه سيتم اعتقال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في حال زيارته لألمانيا لافتا الى أن ذلك سيحصل في حال قام بوتين بدخول الأراضي الألمانية وسيتم تسليمه إلى المحكمة الجنائية الدولية".

كانت المحكمة الجنائية الدولية قد أصدرت مذكرة توقيف بحق الرئيس الروسي وكذلك مفوضة حقوق الأطفال الروسية ماريا لفوفا بيلوفا على أساس "الترحيل غير القانوني" المزعوم لأطفال أوكرانيين إلى روسيا.

موضوعات متعلقة