السبت 18 مايو 2024 07:18 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

مطالبا الجمهور بالدعاء لنجله.. محمد ثروت: إنسان أبيض ومحب للخير وابن بار فداه عمري

المخرج أحمد ثروت ووالده المطرب محمد ثروت
المخرج أحمد ثروت ووالده المطرب محمد ثروت

طالب المطرب محمد ثروت، الجمهور بالدعاء لنجله بعد إصابته بمتلازمة «ميلر فيشر» المناعية النادرة، والتي سافر على إثرها إلى ألمانيا للبدء في رحلة العلاج بعدما عجز الأطباء المصريين في معالجته.

وتحدث «ثروت»، في تصريحات تلفزيونية، عن الصعوبات التي واجهت نجله أثناء سحب عينة من المخ في ألمانيا، قائلًا: "أثناء سحب عينة من ماء المخ كانت شديدة الألم وكان بيصرخ بأعلى صوته وكنت بوصيه بالصبر، حيث يتم أخذ الخزعة من منطقتين في الفقرات دون بنج ولا بد أن يكون مستيقظًا وأي حركة أثناء سحب الجرعة في غاية الخطورة".

وطالب الفنان محمد ثروت، الجمهور بالدعاء لنجله، قائلًا: "ادعوله ده ابني ولو ادتيه عمري أنا فداه ومقدرش أتأخر، وهو ابن بار، ويارب تقوملي بالسلامة وترجع لناسك وخطيبتك ومجتمعك، وهو وإنسان طيب وأبيض ومحب للحياة والخير والناس، وربنا يجعل كل دعاة الناس من حظه ونصيبه".

وفي وقتٍ سابق، وجه المخرج أحمد ثروت، رسالة مؤثرة إلى والده المطرب الكبير محمد ثروت، يشكره فيها على دعمه له خلال فترة مرضه بعد إصابته بمرض مناعي نادر.

وشارك أحمد ثروت جمهوره بصورة تجمعه بوالده عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مُدوِّنًا معها: "الصورة دي قبل ما أتنقل لمستشفى في ألمانيا ويتمنع عني الزيارات، خدتها عشان أقولك أنا تعبتك جامد وأتمنى في يوم ما أخلف إن شاء الله أكون أب زيك أو حتى شبهك في أي حاجة بتعملها من قلبك مع اللي حواليك".