الجمعة 17 مايو 2024 02:27 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

”حنان مطاوع” تبيع مستحضرات تجميل لتكسب مصدر رزق

طرحت شركة "MGR Production" للإنتاج الإعلان الرسمي للمسلسل الرمضاني "وعود سخية"، وذلك على موقع التواصل الإجتماعي "يوتيوب"، وهو من بطولة كلاً من الممثلين "حنان مطاوع، عبير صبري، سماح أنور، صفاء الطوخي، نضال الشافعي".

الجدير بالذكر أنه ظهرت الممثلة "حنان مطاوع" في الإعلان الرسمي للمسلسل الرمضاني "وعود سخية"، وبدت أنها تُجسد إمرأة تُدعى "سخية" من الطبقة الفقيرة جدًا التي تضطر إلى القيام ببيع مستحضرات التجميل أو إيجاد أي عمل لكي تكسب مصدراً للرزق والمعيشة، ثم تتزوج ويتوفى زوجها وتقع في العديد من المشاكل مع أسرته، وتقوم بالإنتقام والضرب والقتل، ثم تتوالى الأحداث الدرامية.

مسلسل "وعود سخية" من المقرر عرضه في السباق الرمضاني ٢٠٢٣، وهو من بطولة كلاً من "حنان مطاوع، عبير صبري، سماح أنور، صفاء الطوخي، نضال الشافعي" من تأليف "أحمد صبحي"، وإخراج "أحمد حسن".

يُذكر أن "حنان مطاوع" هي إبنة كلاً من الممثلين "كرم مطاوع" و "سهير المرشدي"، وعُرفت "حنان مطاوع" بموهبتها الكبيرة في التمثيل والتقمص، حيث قدمت أبرع الأدوار التمثيلية في العديد من الأعمال الفنية أبرزهم "وجوه" و "حديث الصباح والمساء" و "الغابة" و "القاهرة كابول" و "بت القبايل" و "ونوس" و "الرحلة"، وغيرهم من الأعمال الدرامية المميزة.