السبت 4 مايو 2024 07:11 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

رامى رضوان يستقبل أبطال ”جعفر العمدة” بـ”مساء دي إم سي” غدًا

محمد رمضان
محمد رمضان

يحل أبطال ومخرج مسلسل جعفر العمدة يوم غد الثلاثاء، ببرنامج "مساء دي إم سي" الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان، وذلك في تمام الساعة 9 مساءً، وقد تم تصوير الحلقة مع أبطال مسلسل جعفر العمدة من داخل لوكيشن التصوير الخاص به.

تدور أحداث المسلسل في منطقة حي "السيدة زينب"، ويعيش الفنان "محمد رمضان" خلال الأحداث مأساة بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، تستمر لسنوات بعد فقدان ابنه، فلا يعرف مصيره إذا كان حيًا أو ميتاً، وخلال الأحداث يضطر "جعفر العمدة" إلى الكذب على أسرته، بأن ابنه توفى خلال مدة تتجاوز الـ20 عامًا، إلى أن تتطور الأحداث بشكل مفاجيء، وتتغير مجرى الأمور، وينكشف سر بطل العمل.

مسلسل "جعفر العمدة" من تأليف وإخراج محمد سامي وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق وهو من إنتاج شركة ميديا هب، وبطولة محمد رمضان، زينة، إيمان العاصي، هالة صدقي، مي كساب، أحمد داش، منة فضالي، هيدي كريم، فريدة سيف النصر، تامر عبد المنعم، طارق الدسوقي، وعدد آخر من الفنانين.

وكان قد كشف الفنان محمد رمضان في فيديو قد أذاعته الشركة المنتجة للمسلسل عن تفاصيل دوره بالمسلسل قائلاً: "جعفر العمدة رجل مصري ينتمي لحي السيدة زينب، شخصية فيها ملامح مصر بشكل كبير، ويحافظ على العادات والتقاليد ويحافظ على الزي الخاص به الذي يعتبره الزي الرسمي لمصر".

وتابع: "هو القاضي العرفي لمنطقة السيدة زينب ومتوارثه عن أبوه وأجداده، شخصية فيها ريحة مصر، زي ما مبنحسش بطعم رمضان غير في مصر، من المهم أن يكون في شخصية ومسلسل فيه الطابع العريق اللي تربينا عليه من زمان".

وأضاف: "مسلسل جعفر العمدة فيه خطوط درامية كثيرة وبه تيمات متعددة ففي أعمال من الممكن أن تقوم على تيمة واحدة، تيمة الحارة الشعبية، تيمة الانتقام، في هذا العمل به كل التيمات وهذه هي الدراما، فالدراما يجب أن يكون فيها كوميديا وتراجيديا وأكشن وتشويق، أشياء تدفعك لانتظار ما سيحدث في الحلقة القادمة، والعلاقات بين الشخصيات هل ستتطور أم ستنقلب لصراع، فاعتقد هذا هو أهم شئ".