الإثنين 29 أبريل 2024 07:20 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وكيل تعليم البحيرة ورئيس مدينة المحمودية يفتتحان معرض ختام الأنشطة التربوية صحافة بلا صحفيين.. بيان من لجنة نقابة الصحفيين بالغربية أمين «البحوث الإسلامية»: القرآن الكريم طوق النجاة للأمة الإسلامية والإنسانية خطاب رسمي و3 طلبات.. المقاولون يطالب بإعادة مباراة سموحة ويستشهد بـ«القمة» وكيل صحة الشرقية يشهد إحتفالية الوزارة بحملة التوعية ضد الاستخدام الخاطئ للمسكنات والفيتامينات والمضادات الحيوية بقيمة 60 مليون جنية.. أمن القليوبية ينجح في ضبط صاحب شركة لقيامه بغسل اموال الدكتور عدوي مستشارا لرئيس جامعة أسيوط لشئون الخريجين وريادة الأعمال والابتكار وزير خارجية الأردن: إسرائيل أصبحت منبوذة ونتنياهو لا يريد السلام رئيس معهد بحوث القطن: التوسع في زراعة الذهب الأبيض بزيادة 50% الجيش الروسي : إسقاط 22 طائرة مسيرة أوكرانية خلال 24 ساعة لماذا حرصت سوريا علي سياسة الابتعاد عن حرب غزة ؟ جدل داخل محلية النواب بسبب الجبانات.. ما القصة؟

رياضة

شكوك حول مشاركة رويس مع دورتموند ضد شالكه..والشرطة تتأهب لأعمال شغب محتملة

أعلن نادي بوروسيا دورتموند اليوم الخميس أن مهاجمه جوليان براندت سيغيب عن مواجهة ديربي الرور على ملعب شالكه بعد غد السبت وكذلك المواجهة أمام كولون الأسبوع المقبل في إطار الدوري الألماني /بوندسليجا/.

وخرج براندت مبكرا من المباراة التي خسرها دورتموند أمام تشيلسي الإنجليزي بهدفين دون رد مساء الثلاثاء في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا بعد تعرضه لمشكلة في أوتار الركبة وتمزق، قبل أن يتم تأكيد غيابه عن المباراتين المقبلتين.

كما تحوم الشكوك حول مشاركة القائد ماركو رويس أمام شالكه صاحب المركز الثاني من القاع بسبب إصابته بنزلة برد ، بحسب شبكة "سكاي سبورتس".

وقد تصبح مواجهة الديربي حاسمة للفريقين سواء لشالكه في صراعه من أجل النجاة من شبح الهبوط، أو لدورتموند الوصيف، والذي يعتبر المنافس الأبرز لبايرن ميونخ على لقب البوندسليجا.

وكان أربعة أشخاص تعرضوا لإصابات خطيرة خلال هجوم على مشجعي شالكه الشهر الماضي، يشتبه أنه يقف وراءه مشجعن لدورتموند وأفراد من مجموعات الألتراس، مما دفع الشرطة للقيام بعدة مداهمات في منطقة الحادث.

وقال متحدث بأسم الشرطة اليوم الخميس أن 25 منشأة أغلبها في ايسين ودورتموند وكذلك في جيلسنكيرشن معقل شالكه، تم مداهمتها.

وأضاف المتحدث باسم وزارة الداخلية بولاية شمال الراين فيستفاليا أن العملية مرتبطة بـ "أعمال عنف في سياق الأحداث الرياضية في جيلسنكيرشن".

وتخشى الشرطة من أن الهجوم الذي وقع يوم 19 شباط/فبراير الماضي قد يكون له رد فعل خلال مواجهة الديربي يوم السبت.