الأحد 5 مايو 2024 07:12 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الزمالك بطلاً لأفريقيا بعد الفوز على الأهلي ويُمثل مصر فى كأس العالم للطايرة للسيدات سكرتير عام البحر الأحمر يشهد القداس ويهنئ الأخوة المسيحيين بمناسبة عيد القيامة المجيد مدرب الجونة: هدف إمام عاشور مشكوك فيه.. واللاعبون سبب الخسارة حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار من 25 أبريل إلى 3 مايو 2024 رئيس بيراميدز يحضر ختام البرنامج التعليمي للمدربين بالتعاون مع بنفيكا البابا تواضروس الثانى يشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي على التهنئة بالعيد ”محافظ القليوبية ومدير الأمن” يشهدان قداس عيد القيامة المجيد بكنيسة السيدة العذراء ببنها الدوري الممتاز| مروان عطية: حققنا المطلوب أمام الجونة محافظ كفرالشيخ: تحرير 7 محاضر مخالفات تموينية بمطوبس نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور محافظ كفر الشيخ يهنئ فريق بيلا بعد صعوده للدوري الممتاز «ب» بعد الفوز على الجونة.. كولر: قدمنا مباراة قوية.. وسعداء بالفوز على الجونة

عربي ودولي

النيابة العامة الألمانية :تفتيش سفينة يشتبه في نقلها متفجرات لتخريب خطوط ”التيار الشمالي”

أعلنت النيابة العامة الألمانية، أنها أجرت تفتيشا على متن سفينة يشتبه في نقلها مواد متفجرة لتخريب خطوط "التيار الشمالي" وفق ما نقلتة وكالة "سبوتنيك".

وقالت الخدمة الصحفية بمكتب المدعي العام الألماني: "أجرت النيابة الفيدرالية في الفترة من 18 إلى 20 يناير 2023 تفتيشا على متن سفينة بعقد إيجار مشبوه".

وأضافت بأن "هناك اشتباها في إمكانية استخدام السفينة لنقل العبوات الناسفة التي انفجرت في سبتمبر 2022 في خطي أنابيب التيار الشمالي 1 و2 في بحر البلطيق".

ومن جانبة أفاد المتحدث الرسمي باسم الرئاسة الروسية، دميتري بيسكوف، في وقت سابق من اليوم، بأن المنشورات حول خطي "التيار الشمالي" هي حشو إعلامي منسق، مشيراً إلى أنه من الواضح أن مدبري العمل الإرهابي يريدون تشتيت الانتباه.

وقال الكرملين إن التقارير بشأن الهجمات على "خط نورد ستريم" ليست غريبة فحسب بل تفوح منها رائحة الجرائم الوحشية.

موضوعات متعلقة