النهار
الأحد 23 يونيو 2024 07:15 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

نبيلة عبيد: نفسي أشتغل تاني وأقف قدام الكاميرا لكن ما فيش أعمال بتتعرض علي

نبيلة عبيد
نبيلة عبيد

قالت الفنانة نبيلة عبيد، إنها تخلت عن الكثير من الأشياء من أجل حلم النجومية والشهرة، الذي حصلت عليه، مُشيرة إلى أن أهم شيئًا تخلت عنه في سبيل حلمها، هي الأمومة؛ وذلك لأنها أرادت أن تظل رشيقة وجميلة في أعين جماهيرها.

وبحسب «عبيد»، خلال مشاركتها بندوة ضمن فعاليات اليوم الثاني من أيام مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، أمس الإثنين، لا يُعرض عليها حاليًا المشاركة في أعمال فنية، برغم وجود بعض الأدوار التي قد تتناسب معها، متمنية أن تعود إلى عالم الفن من خلال أدوار تناسبها.

وتابعت الفنانة نبيلة عبيد: "أنا نفسي أشتغل تاني وأقف قدام الكاميرا، لكن دلوقت مفيش منتجين بيتواصلوا معايا، يعني أنا بـ أشوف الفنانات الشباب وهم بيمثلوا بس هل هم مالهومش ماما أو طنط، أنا وجيلي معظمنا مش بيشتغل دلوقت مع إن أماكننا موجودة وفاضية في المسلسلات أو الأفلام، مش عارفة إيه السبب إن مش بيتعرض عليا أدوار خاصةً إني لسه ما اعتزلتش الشغل، خاصةً إني ضحيت بكل حاجة من أجل الفن".

واختتمت نبيلة عبيد حديثها، قائلة: "آخر أعمالي الفنية كان مسلسل «سُكر زيادة»، وهو كان تجربة كويسة، ولكن المشكلة أن المسلسل حصل فيه تغيرات كتير في السيناريو وحجم الدور، وتحول لمسلسل كوميدي بالكامل وذلك لم يكن الاتفاق الأول".

موضوعات متعلقة