الأحد 12 مايو 2024 12:29 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
لعدم حضور الشهود.. تأجيل محاكمة المتهمين بقتل ”عادل إمام” وسرقة توكتوك في الفيوم المشدد 5 سنوات لعاملين متهمين بحيازة أسلحة نارية وإصابة شخص بطلق ناري بشبرا الخيمة إصابة سائق على يد 3 أشخاص بشبين القناطر الهجان: تصور شامل في كافة الجوانب التي تحقق الهوية البصرية لمحافظة القليوبية جنايات بورسعيد تنظر واقعة شروع 3 متهمين في قتل شخص الخلافات على مواقع التواصل الاجتماعي بنك ناصر الاجتماعي يطرح منتج ” فاتحة خير” لتمويل المشروعات المتناهية الصغر ويستهدف المستفيدين من سن 21 حتى 60 عاماً توريد 170 ألف طن قمح لصوامع وشون كفر الشيخ للمرة الثالثة.. إحالة 52 بمستشفى قويسنا المركزي للتحقيق إزالة 8 حالات تعد على أراضي زراعية ومخالفات بناء بمركزي أسيوط وصدفا وحى شرق محافظ أسيوط يوجه بتيسير الاجراءات على المواطنين بشأن ملفات التصالح الجديدة الصحة: ملف التمريض يشهد تطورًا كبيرًا في تحسين الجوانب المادية والمعنوية والعلمية أرباح شركة الإسكندرية لتداول الحاويات تقفز 26% خلال 9 أشهر

حوادث

متروكة ومتهالكة.. رفع 68 سيارة ودراجة نارية بالقاهرة والجيزة

رفع  سيارات ودراجات نارية متروكة ومتهالكة
رفع سيارات ودراجات نارية متروكة ومتهالكة

انتشر رجال المرور في شوارع ومحاور وميادين القاهرة والجيزة، لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما تم رفع (68 ) سيارة ودراجة نارية متروكة بالشوارع، وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

وتمركزت الحملات المرورية يأعلي الممحاور والشوارع لرصد كل المخالفات والزام المواطنين بالسير علي السرعات المحددة قانونيا للحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة علي السير بسرعات هائلة والسير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

شنت الادارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، وايضا تم تكثيف حملات الرإدار ونشر سيارات الاغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعى والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.

ويأتي ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم السرقات، وانتحال صفة، والسلاح ومخالفات متنوعة مثل مخالفات المرور، فتبذل أجهزة وقطاعات وزارة الداخلية لتحقيق كافة السبل في تحقيق الامن والامان.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لكل مخالفي القانون، وجاري استمرار الحملات، ويأتي ذلك في إطار الجهود الأمنية المبذولة لمكافحة الجريمة بشتى صورها.

موضوعات متعلقة