الأحد 5 مايو 2024 11:52 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بمشاركة 40 مؤرخًا وخبيرًا بحريًا.. «الدور البحري المصري عبر العصور» بالجمعية التاريخية الأربعاء المقبل تعرف على موعد مباراة الزمالك أمام سموحة في الدوري تزامنا مع احتفالات عيد القيامة وشم النسيم.. رئيس منوف يتابع استعداد الحدائق لاستقبال الزوار محافظ المنوفية: 81.3 مليون جنيه إجمالى تكلفة مشروعات الخطة الاستثمارية بمنوف وسرس الليان ”تموين البحيرة”: ضبط 4 مخابز لبيعها 95 شيكارة دقيق بلدى مدعم في السوق السوداء تداول 10 الاف طن بضائع عامة ومتنوعة و578 شاحنة بموانئ البحر الأحمر توريد ١٠١ ألف طن قمح إلى شون وصوامع البحيرة تعرف على تشكيل ليفربول وتوتنهام المتوقع لقمة الجولة الـ36 وموقف صلاح في أقل من 24 ساعة.. أمن كفرالشيخ ينجح فى إعادة سيارة مبلغ بسرقتها ويضبط الجناة كفر الشيخ تنهي كافة استعداداتها لاحتفالات أعياد الربيع تعرف على موعد قمة الدوري الإنجليزي بين توتنهام وليفربول ”بيطرى البحيرة”: ضبط لحوم ودواجن وأسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمي

حوادث

خاص.. الاقتصادية تلزم شركة ”اتصالات” وأخرين بدفع 400 ألف جنيه تعويض لعميلة بعد الاستيلاء على رقم هاتفها وابتزازها

الاقتصادية تلزم شركة ”اتصالات” وأخرين بدفع 400 ألف جنيه تعويض لعميلة بعد الاستيلاء على رقم هاتفها وابتزازها
الاقتصادية تلزم شركة ”اتصالات” وأخرين بدفع 400 ألف جنيه تعويض لعميلة بعد الاستيلاء على رقم هاتفها وابتزازها

قضت الدائرة الثامنة بالمحكمة الاقتصادية بالقاهرة بتغريم جمال محمد أنور السادات رئيس مجلس إدارة شركة اتصالات بصفته، وكلًا من محمد رجب وعلاء رجب 400 ألف جنيه بالتضامن بينهم على خلفية اتهامهم بالتسبب فى أضرار مادية وأدبية للمدعية أية سعيد.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد عاشور وعضوية المستشارين أحمد الشنوانى وياسر سويلم ومصطفى غزاوى.

وكانت أية سعيد المدعية أقامت دعوى طالبت فيها بتعويض مدني قدره 10 مليون جنيه عن الإضرار المادية والأدبية التى لحقت بها، حيث أنه وفى عام 2017، فوجئت باستيلاء المدعي عليه الثانى على رقم هاتفها المحمول بعد الاحتيال عليها وانتحال صفة موظف بشركة "اتصالات"، وساعده فى ذلك المدعى عليه الثالث.

وتابعت "الدعوى"، أن المدعى عليه الثانى استولى عن طريق رقم هاتفها على حساباتها الإليكترونية، وتحصل نتيجة ذلك على صور خاصة بها وقام بنشرِها واستخدمها فى ابتزازها من أجل الحصول على مبالغ مالية، فاقامت المدعية ضده دعوى قضائية وصدر ضده حكم بالحبس لمدة عام، وإلزامه بدفع مبلغ 100 ألف جنيه تعويض مدني مؤقت.

وأضافت، أن المدعية تعرضت للتهديد والتشهير والابتزاز من قبل المدعى عليهما الثانى والثالث، وأن المدعى عليه الأول بصفته سمح للمدعى عليه الثانى استبدال الشريحة دون سند وصفة، على الرغم من رفضه استبدال الشريحة للمدعية على سند انتهاء بطاقة الرقم القومى الخاصة بها.