السبت 18 مايو 2024 10:50 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال في أول 10 دقائق.. إصابة علي معلول وخروجه وكريم فؤاد بدلًا منه في نهائي إفريقيا بين الأهلي والترجي علم فلسطين يزين مدرجات الأهلي أمام الترجي في نهائي أبطال إفريقيا ”الذكاء الاصطناعي وتأثيره على الإنسان” بملتقى الهناجر الثقافى بمشاركة كوكبة من المفكرين.. مكتبة مصر العامة تناقش التغيير في الشخصية المصرية جانتس وزير الحرب الإسرائيلي: أدعو لتأسيس حكومة إسرائيلية جديدة واستقالة نتنياهو استجابة لمظاهرات الشعب الإسرائيلي مؤتمر بعنوان “الطريق إلى التميز والابداع” بكلية التربية جامعة الزقازيق فعاليات اليوم الأول لقافلة جامعة المنصورة المتكاملة ”جسور الخير-21” لمدينة شلاتين ” الأمراض المعدية ” تتفقدد 109 منشأت صحية خلال إبريل الماضى كشف ملابسات سير سيارة عكس الإتجاه بالقاهرة.. وضبط مرتكب الواقعة الأهلي يصل ملعب حمادي العقربي برادس قبل القمة المرتقبة في ليالي الأبطال.. هجوم الأهلي يتفوق على هجوم الترجي التونسي

حوادث

قتلته بسبب الفلوس.. إحالة المتهم بقتل شاب في المرج للمحاكمة

أرشيفية
أرشيفية

أمرت نيابة شرق القاهرة، بإحالة المتهم بقتل صديقه والتمثيل بجثته بسبب خلاف على الأموال في حي المرج، إلى المحكمة.

وقال أشقاء المجني عليه خلال التحقيقات، إنهم تفاجئوا بمقتل شقيقتهم على يد المتهم، مما دفعهم إلى التوجه إليه والتعدي عليه بالضرب وإصابته بعدة إصابات دخل على أثرها المستشفى.

وتابع أشقاء المجني عليه، أنهم لم يعرفوا السبب الحقيقي وراء إنهاء المتهم لحياة شقيقهم، ولكنهم عرفوا ذلك من الأهالي، مما جعلهم يقررون الانتقام من القاتل.

فيما قال المتهم المحجوز داخل المستشفى، إن سبب إقدامه على قتل المجني عليه بسبب خلاف بينهم على أموال، مما جعلني أتخلص منه بسبب ذلك.

وأضاف المتهم خلال اعترافاته، أنه قام بقتل المجني عليه وقرر تقطيع جسده إلى عدة أجزاء، كما قام بإلقاء القدم في منطقة عين شمس، وباقي الجسد في المرج.

وباشرت النيابة العامة في القاهرة التحقيق في الواقعة، بعد العثور على جثمان شابا مقتولا داخل منزله في منطقة المرج، فيما أمرت بجمع أعضاء بقية الجسد عقب القائها من مرتكب الواقعة في منطقتين.

وكشفت التحقيقات الأولية، أن أسرة الشاب تفاجئت بالعثور على جثمانه مقطع إلى عدة أجزاء يوم الواقعة، موضحين أن المجني عليه ليس لديه خلافات مع أحد.

وأضافت التحقيقات الأولية، أن المجني عليه عمره 20 عاما، ويسكن في الشقة بمفرده، وتم طلب تحريات رجال المباحث لكشف غموض الواقعة.

وتبين من خلال التحريات، أن مرتكب الواقعة ألقى بأجزاء من جسد المجني عليه في المرج، كما قام برمي بقية الجسد السفلى في منطقة عين شمس.