الخميس 25 أبريل 2024 11:57 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة

حوادث

قطار المحاكمات.. ”النهار” تنشر أبرز محاكمات اليوم بتاريخ 26 فبراير

قطار محاكمات اليوم
قطار محاكمات اليوم

تشهد أروقة المحاكم بالقاهرة والجيزة، نظر العديد من القضايا الهامة، والنهار المصرية تنشر أهم المحاكمات بالقاهرة والجيزة

سماع المرافعة فى محاكمة المتهمين بقتل الطفلة جنى ببولاق الدكرور

تستمع الدائرة الـ12 بمحكمة جنايات الجيزة، اليوم الأحد، لمرافعة الدفاع فى محاكمة المتهمين بقتل الطفلة جنى بمنطقة بولاق الدكرور، وإخفاء جثتها داخل غرفة للصرف الصحى بمركز كرداسة.

وأحالت النيابة العامة القضية المقيدة برقم 1299 سنة 2021 مركز كرداسة، والمتهم فيها كل من "م.ف" 20 سنة طالب (محبوس)، و"م.ع" 16 سنة (محبوس)، و"محمود.ع" 28 سنة عامل، و"ع.ف" 23 سنة، عامل (محبوس)، إلى محكمة الجنايات.

الحكم في إعادة محاكمة متهم بـ "أحداث محمد محمود"

تصدر الدائرة الثالثة إرهاب محكمة جنايات أمن الدولة العليا، المنعقدة بمجمع محاكم بدر، اليوم الأحد، الحكم في إعادة محاكمة المتهم أحمد علاء الدين عبدالرحمن في القضية المعروفة إعلامياً بـ"أحداث محمد محمود".

صدر الحكم برئاسة المستشار وجدي محمد عبدالمنعم، وعضوية المستشارين وائل محمد عـمـران، وحسـام الدين فتحي أمـين، وسكرتارية محمود شلبي، وسامح شعبان.

استكمال محاكمة 19 متهمًا في "أحداث شغب جزيرة الوراق"

تستكمل الدائرة الثالثة إرهاب، محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم بدر، غدًا، إعادة إجراءات محاكمة 19 متهمًا، في الحكم الصادر ضدهم غيابيًا بالمؤبد والمشدد في قضية أحداث شغب جزيرة الوراق.

كان أمر الإحالة قد كشف عن أن المتهمين تعدوا على الممتلكات العامة والخاصة، واستعراض القوة، ومنع موظفين عموميين من ممارسة أعمالهم، والبلطجة واستعراض القوة وقطع الطرق.

أولى جلسات محاكمة المتهم بدهس محمد ضياء ضحية حادث المعادي

تنظر محكمة جنح المعادي المنعقدة بزينهم، اليوم الأحد، أولى جلسات محاكمة المتهم بدهس كريم.ع. س، بتهمة دهس الشاب محمد ضياء بشارع الخمسين بمنطقة زهراء المعادي بالقاهرة، لقيادته السيارة بتهور والتسبب في وفاة المجني عليه.

نظر دعوى تعويض ممدوح عباس بـ 2 مليون جنيه بسبب شطب عضويته من نادي الزمالك

تنظر اليوم محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، الدائرة الثانية، الحكم في الدعوى المقامة من ممدوح عباس ضد مرتضى منصور رئيس الزمالك لدفع مبلغ 2 مليون جنيه مصري لشطب عضويته من نادي الزمالك.

الحكم في دعوى إعلان انتهاء ولاية مجلس إدارة مرتضى منصور

تنظر محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، اليوم الأحد، الدعوى القضائية المقامة من عضو الجمعية العمومية بنادي الزمالك، التي طالب فيها بوقف تنفيذ وإلغاء قرار الجهة الإدارية السلبي بالامتناع عن التدخل وإعلان انتهاء ولاية مجلس إدارة نادي الزمالك المنتخب في 23 نوفمبر2021، وعلى رأسه المستشار مرتضى منصور تطبيقا لحكم المحكمة الصادر لمصلحة المجلس المنتخب.

الحكم في قضية سب وقذف والدة المذيعة شيماء جمال

تصدر اليوم المحكمة الاقتصادية الحكم على الإعلامي أحمد رجب ومحامي المتهم الثاني، لجلسة 26 فبراير، بتهمة السب والقذف والتشهير بوالدة المذيعة المقتولة شيماء جمال.

محاكمة 14 إخوانيا بخلية المطرية الإرهابية

تنظر الدائرة الثاثلة إرهاب المنعقدة بمجمع محاكم بدر، محاكمة 14 متهما من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية وتنظيم داعش الإرهابي في القضية رقم 21109 لسنة 2022 جنايات المطرية، والمقيدة برقم 4100 لسنة 2022 كلي شرق القاهرة، والمقيدة برقم 648 لسنة 2020 حصر أمن الدولة العليا، والمقيدة برقم 348 لسنة 2022 جنايات أمن الدولة العليا، والمعروفة إعلاميًا بـ خلية المطرية الإرهابية.

موضوعات متعلقة