الثلاثاء 30 أبريل 2024 10:41 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
فى صراع التتويج بالدوري الإنجليزي.. تعرف على المواجهات الحاسمة تنتظر أرسنال والسيتى تحت رعاية وزيرة الثقافة وبدءا من أول مايو.. ”الإنتاج الثقافى” يطلق النسخة السابعة لمسابقة ”أنا المصرى” للأغنية الوطنية للشباب طرح الأفيش الرسمي لفيلم ”عنب” تفوق للفريق الألماني.. تاريخ مواجهات البايرن ضد الريال قبل موقعة دوري أبطال أوروبا تعرف على تشكيل الريال وبايرن ميونخ المتوقع في دوري أبطال أوروبا تعرف على موعد مباراة الريال وبايرن ميونخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 والقناة الناقلة مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 30 - 4 - 2024 والقنوات الناقلة.. أبرزها أبطال أوروبا شبورة مائية ونشاط للرياح.. الأرصاد توضح طقس اليوم الثلاثاء السيطرة على حريق منزل وانهيار جدرانه بشبين القناطر وإصابة شخص بإختناق برشلونة يقسو على فالنسيا ويرتقي إلى وصافة الدوري الإسباني «القومي للمرأة» يشكر جامعة كفر الشيخ لاستقبال المرضى والمصابين الفلسطينيين أمير الغناء العربيى يتألق بأعماله الجماهيرية فى إحتفالية الأوبرا بعيد الربيع

حوادث

النقض ترفض طعن المتهم بتلقي رشوة من شركة سيارات عالمية على سجنه 3 سنوات

النقض ترفض طعن المتهم بتلقى رشوة من شركة سيارات عالمية على سجنه 3 سنوات
النقض ترفض طعن المتهم بتلقى رشوة من شركة سيارات عالمية على سجنه 3 سنوات

قضت محكمة النقض السبت، برفض الطعن المقدم من المتهم بتلقى رشوة عينية ومادية من شركة سيارات عالمية لتسهيل وإنهاء بعض المشاكل العالقة بالشركة بجهاز حماية المستهلك، وذلك على الحكم الصادر ضده بالسجن لمدة ثلاث سنوات وعزله من وظيفته.

وكانت محكمة جنايات القاهرة في 22 يونيو الماضى، أصدرت حكما بسجن المتهم، لمدة ثلاث سنوات وعزله من وظيفته، كما أصدرت المحكمة حكما بالتحفظ على أمواله وأموال زوجته وأولاده القصر.

وألقت هيئة الرقابة الإدارية القبض على المحكوم عليه من مكتبه لطلبه وتلقيه رشوة عينية ومادية من شركة سيارات عالمية لتسهيل وإنهاء بعض المشاكل العالقة بالشركة في الجهاز.