الثلاثاء 14 مايو 2024 10:08 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

أول تعليق من مرتضي منصور بعد تأييد حبسه شهر بتهمه سب الخطيب

أول تعليق من مرتضي منصور بعد تأييد حبسه شهر بتهمه سب الخطيب.. (صور)
أول تعليق من مرتضي منصور بعد تأييد حبسه شهر بتهمه سب الخطيب.. (صور)

علق مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك على قرار تأييد حبسه شهر والصادر من محكمة النقض على خلفية اتهامه بـ"سب وقذف" محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى.

وكتب "منصور" عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك"، رئيس الأهلى يسجن رئيس الزمالك، لأول مرة فى تاريخ الرياضة، رفض الطعن ولكن فى انتظار قرار قاضى السماء الله سبحانه وتعالى.

وتابع "منصور"، لا تقلقوا عليا الأسود لا تخشى الموت، وأيضًا لا تخاف من السجن، ويا جماهير الزمالك ياللى اتفقتوا أو اختلفتوا معايا اقفوا ورا فريقكم ودعموه، وإن شاء الله سينتصر.

وقضت محكمة النقض، اليوم السبت، برفض طعن مرتضى منصور على حكم حبسه شهر بتهمة سب وقذف الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلى وتايد قرار الحبس.

وتقدم مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، في وقت سابق بالطعن أمام محكمة النقض على حكمين صدرا ضده بالحبس أحدهما يستوجب النفاذ منذ تاريخه بمعاقبته بالحبس شهر والحكم الآخر بمعاقبته بالحبس سنة مع ايقاف التنفيذ في سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وأوصت محكمة النقض، برفض الطعن المقدم من مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك على حكم الحبس الصادرة بحقه شهر بتهمة سب وقذف محمود الخطيب رئيس نادي الزمالك.

وقدمت نيابة النقض مذكرة برأيها الاستشاري -غير ملزم للمحكمة - وبدأت محكمة النقض نظر الطعن بعد أن سلم مرتضي منصور نفسه لها.

ووفق قانون الإجراءات الجنائية لا ينظر طعن المتهم الصادر بحقه حكم إلا بعد تسليم نفسه للمحكمة.