الثلاثاء 14 مايو 2024 04:46 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الزراعة: مشروع مستقبل مصر هيضاعف حجم الرقعة الزراعية.. والدولة تهتم بالمحاصيل الاستراتيجية لتوفير العملة الصعبة برشلونة يفوز على ريال سوسيداد بهدفين ويصعد لوصافة الدوري الإسباني بمشاركة صلاح.. ليفربول يسقط في فخ تعادل مثير أمام أستون فيلا بالدوري الإنجليزي ميدو يكشف تفاصيل المعركة بين الأهلي وبيراميدز واتحاد الكرة بمشاركة صلاح.. ليفربول يتقدم على أستون فيلا بهدفين في الشوط الأول أتلفوا الجرارات.. التحقيق مع شقيقتين ووالدهما في واقعة إطلاق السيدات أعيرة نارية على أقاربهم بقنا المؤبد وغرامة 500 ألف جنيه لمهندس لإتجاره بالمخدرات في شبرا الخيمة ”الحماية المدنية” تسيطر على حريق في منزلين ببنها «فانلة الإسماعيلي» تجذب الإنتباه في مهرجان الربيع بالإسماعيلية وزير الرياضة يُشيد بنتائج منتخب الخماسي الحديث ببطولة العالم في بلغاريا تعرف على الجهاز الفني المعاون للإسباني مونزو مدرب منتخب مصر للطائرة الداخليك تكشف ملابسات تعدي سائق سيارة على سيدة بالقاهرة وضبطه

حوادث

من يتولي رئاسة نادي الزمالك بعد حبس مرتضي منصور؟.. (خاص)

من يتولي رئاسة نادي الزمالك بعد حبس مرتضي منصور
من يتولي رئاسة نادي الزمالك بعد حبس مرتضي منصور

قال محمد النمر، المحامي والخبير القانوني، في تصريحات خاصة لـ"النهار"، أنه بعد قرار تأييد حبس مرتضي منصور لمده شهر في تهمه سب وقذف الخطيب فأنه وفقا للائحه يتولي أمين صندوق نادي الزمالك القيام بأعمال رئيس النادي لأقرب موعد تنقعد فيه الجمعية العمومية ويتم أنتخاب رئيس جديد.

وقضت محكمة النقض، اليوم السبت، برفض طعن مرتضى منصور على حكم حبسه شهر بتهمة سب وقذف الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلى وتايد قرار الحبس.

وتقدم مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، في وقت سابق بالطعن أمام محكمة النقض على حكمين صدرا ضده بالحبس أحدهما يستوجب النفاذ منذ تاريخه بمعاقبته بالحبس شهر والحكم الآخر بمعاقبته بالحبس سنة مع ايقاف التنفيذ في سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

أوصت محكمة النقض، برفض الطعن المقدم من مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك على حكم الحبس الصادرة بحقه شهر بتهمة سب وقذف محمود الخطيب رئيس نادي الزمالك.

وقدمت نيابة النقض مذكرة برأيها الاستشاري -غير ملزم للمحكمة - وبدأت محكمة النقض نظر الطعن بعد أن سلم مرتضي منصور نفسه لها.

ووفق قانون الإجراءات الجنائية لا ينظر طعن المتهم الصادر بحقه حكم إلا بعد تسليم نفسه للمحكمة.