السبت 18 مايو 2024 09:43 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

انهيار زوجة الفنان شادي زيدان أثناء تشييع جثمانه لمثواه الأخير (صور)

انهيار زوجة الفنان شادي زيدان أثناء تشييع جنازته
انهيار زوجة الفنان شادي زيدان أثناء تشييع جنازته

سيطرت حالة من الانهيار، على زوجة الفنان السري الراحل شادي زيدان، أثناء تشييع جثمانه إلى مثواه الأخير، في مدينة دمشق بسوريا.

وحرص عدد من النجوم على حضور جنازة الفقيد، والوقوف بجانب أشقائه الثلاثة الفنانين أيمن ووائل ومهند زيدان، في رحلة وداعه إلى مثواه الأخير، وسط حالة من الحزن خيَّمت على الجميع.

ويقام عزاء الراحل شادي زيدان، اليوم وغدًا الأحد، في منزله بـ«الرحيبة»، من الساعة 4 إلى الساعة 8 مساء، ويومي الإثنين والثلاثاء في صالة دار السعادة من الساعة 6 وحتى الساعة 8 مساءً.

ونعت نقابة الفنانين السورين، الفنان شادي زيدان، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مُدوِّنةً: "تنعى إليكم ببالغ الحزن والأسى رحيل الزميل الفنان شادي زيدان، لروحه السلام ولنا ولكم ولأسرته ومحبيه الصبر والسلوان".

وبالأمس، أعلنت غفران ديروان، خبر وفاة الفنان شادي زيدان، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، معربة عن حزنها الشديد لفقدانه، مطالبة من جمهورها بالدعاء له بالرحمة والمغفرة.

ونشرت «ديروان» صورًا لـ شادي زيدان، مُدوِّنةً معها: "الله يرحمك يا أستاذ شادي، ويجعل مثواك الجنة، آلمنا رحيلك الله يصبر عيلتك يا رب، عزائي الكبير لوالدتك والأستاذ أيمن زيدان والأستاذ وائل زيدان، والعائلة جميعًا، السلام لروح الفنان شادي زيدان".