السبت 18 مايو 2024 08:42 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

197 جنيها إيرادت فيلم «الحب بتفاصيله» أمس الخميس

بوستر فيلم الحب بتفاصيله
بوستر فيلم الحب بتفاصيله

يواصل فيلم «الحب بتفاصيله» بطولة الفنان محمد نور، مسيرة حصاده إيرادات ضعيفة، بعدما حقق أمس الخميس، إيرادات بقيمة 197 جنيهًا، من إجمالي إيرادات بلغت 50 ألف جنيه منذ طرح الفيلم في دور العرض السينمائي، منذ أسبوعين.

وبذلك يتذيل فيلم «الحب بتفاصيله»، قائمة الإيرادات اليومية، في حين احتل الفنان رامز جلال المرتبة الأولى في إيرادات الأمس، بفيلمه «أخي فوق الشجرة»، بإيرادات بلغت 161.480 جنيهًا، بحسب مدير التوزيع السينمائي، محمود الدفراوي.

يُشار إلى تنافس عدد من الأفلام في السينما مع فيلم «الحب بتفاصيله»، أبرزها أفلام «أخي فوق الشجرة» و«أنا لحبيبي» و«دكتور نبيل الجميل أخصائي تجميل» و«المطاريد» و«شلبي» و«جروب الماميز» و«اتنين للإيجار»، والفيلم السعودي «الهامور».

تدور قصة فيلم الحب بتفاصيله في إطار كوميدي رومانسي حول رامز الشاب الثري الذي يعود لمصر بعد وفاة والده، ويصبح فجاه مسؤولا عن أخيه غير الشقيق، ويبدأ قصة حب مع فتاة بسيطة ترفض الارتباط بشخص من طبقة أعلى فيضطر للعيش بشخصيتين حتي ينال إعجابها.

والعمل إخراج محمد حمدي، وتأليف كريم الحسيني ومحمد مختار، وشارك في تمثيله كل من: محمد نور، علاء مرسي، ملك قورة، مصطفى أبو سريع، كريم الحسيني، مادلين طبر، أحمد بجة.

موضوعات متعلقة