الخميس 9 مايو 2024 09:06 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بعد طرح ”أسود ملون” بالسعودية.. لماذا يلجأ بيومي فؤاد لعرض أعماله بالممكلة؟ مصدر رفيع المستوى: استمرار جولة مفاوضات هدنة غزة وجار مناقشة بعض التفاصيل القبض على مستريح الهواتف المحمولة بالمنوفية قبل السفر خارج البلاد طفلة التيك توك تمارا عماد تغني مع سعد الصغير لأم كلثوم ريال مدريد يتأهل الى نهائي أبطال أوروبا بعد الفوز على بايرن ميونخ 2 / 1 فى 3 دقائق.. خوسيلو يسجل ثنائية فى ميونخ وينقذ مدريد من شبح مغادرة دورى الابطال رقص و”مزج بلدي” لتحسين الصحة والنفسية ضمن ورش إيزيس الدولى للمسرح وزير السياحة والآثار يعقد اجتماعاً مع نظيره الأردني لمناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين في مجال السياحة والآثار تواصل فعاليات برنامج دورات تنمية سياسية للشباب بالدقهلية بايرن ميونخ يسجل الهدف الاول فى شباك ريال مدريد عن طريق الفونسو ديفيز جامعة بورسعيد تستقبل وفد من مركزِ القياسِ والتقويم بوزارة التعليم العالي ضبط سيدة تدير كيان وهمي مقابل الاستيلاء على الأموال من المواطنين بسوهاج

فن

خاص.. المخرج محمد حمدى ل”النهار”: محمد نور ”صديقى”..وقدم أداء محترم فى الحب بتفاصيله

أكد المخرج محمد حمدى سعادته بردود الأفعال التى وصلته عن أحدث مشروعاته الإخراجية فى السينما،وهو فيلم عيد الحب "الحب بتفاصيله" والذى يعرض حاليا بدور العرض السينمائى.

وقال "حمدى" فى تصريح خاص ل"النهار"،نقدم تجربة كوميدية رومانسية،وبه ٧ أغنيات مختلفة ستنال أعجاب الجمهور.

وأضاف،محمد نور صديقى وتجمعنى به علاقة قوية مما سهل التعاون بيننا في هذا الفيلم،وبالفعل "نور" قدم أداء محترم فى أول بطولاته المطلقة فى السينما.

الحب بتفاصيله فيلم رومانسي، يتضمن العديد من الأغاني منها دويتو بين مصطفى قمر ومحمد نور، وآخر مع مطرب المهرجانات أحمد نافع في أول تجربة لمحمد نور في غناء المهرجانات وأغنية تجمع محمد نور بالطفل أدهم هيثم.

بطولة محمد نور، ملك قورة، مصطفى أبوسريع، علاء مرسى، أحمد بجة، كريم الحسينى، محمد غنيم، مصطفي عباس، كاريمان، دينا هلال، ناردين عبدالسلام، تأليف كريم الحسيني ومحمد مختار ومحمد السباعي وإخراج محمد حمدى.