الخميس 18 أبريل 2024 09:27 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

مصطفى عباس لـ«النهار»: أنا محامى سيئ الحظ وبحب ملك قورة فى «الحب بتفاصيله» وكنت مُفتقد أفلام اللايت كوميدي

احتفل الفنان مصطفى عباس، بعرض فيلمه "الحب بتفاصيله" في إحدى السينمات في التجمع الخامس، بحضور أبطال العمل وعدد من نجوم الفن.

وكشف الفنان مصطفى عباس ل "النهار"، إنه يجسد شخصية محامى سئ الحظ أسمه حمام فرحات، و يُحب فتاة جميلة و هى ملك قورة، و لكن يتعرض للكثير من المشاكل و المواجهات بالفيلم و تتوالى الأحداث فى إطار كوميدى معربا عن سعادته بعرض الفيلم.

وتابع، أتمنى أن تنال قصة الفيلم إعجاب الجمهور مؤكدا أنه متحمس جدا لمعرفة ردود الأفعال حول الفيلم، خاصة أن صناعة السينما بحاجة إلى الأفلام الرومانسية الكوميدية هذه الفترة، و أشار أنه كان يفتقد هذا النوع من الأفلام و متحمس جدًا لهذا الفيلم، و أنه يرى أن صناعة السينما و الدراما المصرية حالياً فى تطور ملحوظ.

و أكد مصطفى عباس لجريدة النهار، أنه سيُعرض له مسلسلين دراميين سيُعرضوا فى شهر رمضان و هما "الأجهر" و "بابا المجال"، لذلك كان مهم ظهوره فى دور كوميدى بفيلم "الحب بتفاصيله" من أجل التنوع.

فيلم "الحب بتفاصيله" بطولة الفنان محمد نور، ملك قورة، مادلين طبر، كريم الحسينى، مصطفى عباس، كاريمان مهدي، و من تأليف كريم الحسينى، محمد مختار، و إخراج محمد حمدى، وتدور أحداثه فى إطار رومانسى كوميدى حول شاب من أسرة ثرية يقع فى حب فتاة من طبقة متوسطة مع إختلاف المواقف الكوميدية و الرومانسية و تتوالى الأحداث.