السبت 18 مايو 2024 08:18 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

أحيا حفلا ويستعد للثاني مسلم يتحدى نقابة الموسيقيين بعد قرار وقفه

مسلسل أثناء إحياء حفله بعد قرار وقفه عن الغناء
مسلسل أثناء إحياء حفله بعد قرار وقفه عن الغناء

أحيا مغني المهرجانات مسلم، حفلا غنائيا، مساء أمس الخميس لطلاب كلية الفنون بجامعة حلوان.ا

واعتبر الكثيرون إحياء مسلم للحفل، تحديًا صريحًا لقرار وقفه من المهن الموسيقية، والذى أصدرته في بيان رسمي بتاريخ 19 فبراير الجاري لعدم مثوله للتحقيق على خلفية الشكوى المقدمه من منتجه سلطان الشن.

ويستعد مسلم أيضًا؛ لإحياء حفله الثاني مساء اليوم الجمعة داخل فندق شيراتون القاهرة بعد قرار نقابة المهن الموسيقية بالإيقاف.

وبحسب بيان نقابة المهن الموسيقية: "نظرا لعدم التزام المطرب مسلم بموعد التحقيق المحدد معه من قبل نقابة المهن الموسيقية وعدم مثوله أمام لجنة التحقيق بالشؤون القانونية بمقر النقابة العامة، استكمالا للتحقيقات في الشكوى المقدمة من المنتج سلطان الشن ضده في موضوع العقد الموقع بينهم".

وفي وقتٍ سابق، علق مسلم على بيان النقابة عبر حسابه على إنستجرام حيث قال: "إن شاء الله ملتزم بكل مواعيدي مع نقابة المهن الموسيقية وهي بيتي ودار الآمان لیا".

وأضاف: "وملتزم بأي قرارات تصدر من النقابة وإن شاء الله كل اللي جاي خير ومفيش أي مشاكل وأنا تحت طاعة القانون".

وكان سلطان الشن قد تقدم ببلاغات ضد مسلم وشركة روتانا وسعيد إمام لتعاقدهما المخالف خاصة وان مسلم يرتبط بتعاقد مع شركة الشن الحالية اس بى برودكشن لمدة 10 سنوات.

ومنذ عام تقريبا أعلن مسلم، عن انتهاء، عقده مع المنتج هاني محروس، وتحويل عقده للمنتج السعودي سلطان الشن.

وشارك سلطان الشن فيديو التعاقد، عبر حسابه الشخصي، بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وعلق قائلًا: تعاقد مسلم مع سلطان الشن وتنازل جميع حقوقه من المنتج هاني محروس الى سلطان الشن.

في حين تعاقد مسلم مع روتانا في سرية تامة خاصة وأن الطرفين على علم بوجود تعاقد قائم بين مسلم وسلطان.

موضوعات متعلقة