السبت 18 مايو 2024 10:27 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

المهن الموسيقية تقرر وقف مسلم عن الغناء لهذا السبب

مطرب المهرجانات مسلم
مطرب المهرجانات مسلم

قررت إدارة الشئون القانونية لنقابة المهن الموسيقية، وقف مغني المهرجانات مسلم عن العمل؛ لعدم التزامه بموعد التحقيق المحدد معه من قبل النقابة وعدم مثوله أمام لجنة التحقيق، وذلك استكمالًا للتحقيقات في الشكوى المقدمة من المنتج سلطان الشن ضده في موضوع العقد الموقع بينهما.

ونبهت الشئون القانونية، على تعميم القرار على جميع المنشآت السياحية والفنادق والمولات والكافيهات، ومنعهم من التعامل مع مطرب المهرجانات مسلم لحين مثوله أمام الإدارة وانتهاء التحقيقات معه.

وبحسب النقابة، اتخذ القرار بعد العرض على مستشارين النقابة وهم علاء الدين عامر ورامي عادل وأحمد مكين وبعد العرض على أعضاء مجلس الإدارة الموافقة، وذلك لحين مثوله أمام إدارة الشئون القانونية بمقر النقابة العامة والانتهاء من التحقيقات.

يُشار إلى استدعاء نقابة الموسيقيين، لـ مسلم والمنتج سلطان الشن، يوم الأحد الماضي، للتحقيق معهما في مقر النقابة، لوجود خلاف بينهما بينما تخلف مسلم عن التحقيق، وعليه قررت نقابة الموسيقيين إيقافه عن العمل وتغريمه.

ويعود الخلاف إلى تعاقد في بدايته مع المنتج هاني محروس، بينما حدثت بينهما خلافات كثيرة بسبب عدم التزام مسلم ببنود التعاقد، وعليه تدخل المنتج سلطان الشن، وأكد أنه على الاستعداد لـ دفع أي تكلفة خاصة بالعقد بشرط أن يتعاقد مع مسلم، وبالفعل تعاقد مسلم معه، لكن حدثت خلافات بينهما أيضًا، حيث كرر مسلم ما فعله مع المنتج هاني محروس، وعليه تقدم سلطان الشن بـ شكوى في مسلم بنقابة المهن الموسيقية، وأكد أنه لم يلتزم ببنود التعاقد ولم يستشيره قبل طرح أي أغنية.

موضوعات متعلقة