السبت 4 مايو 2024 08:44 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

عربي ودولي

مسؤول في لجنة الأمن الداخلي بالكونجرس الأمريكي يدعوا لِاستقلال جنوب الولايات المتحدة!

دعت السيناتور الأمريكي عن ولاية جورجيا وتابعة للحزب الجمهوري وتعمل في لجنة الأمن الداخلي بالكونجرس الأمريكي إلي اِستقلال جنوب الولايات المتحدة لخضوع الشمال الأمريكي لسيطرة اليسار الديمُقراطي وهو من يتولي الإدارة الأمريكية المتمثل في رأس الدولة وهو رئيسها جوبايدن الديمُقراطي .

ونشرت تلك الأفكار علي منصة "تويتر" للتواصل الإجتماعي وتلعن رغبتها في النجاة بحياتها وبالجنوب الأمريكي الذي يرفض النزاع مع روسيا وإرسال المساعدات العسكرية والمادية إلي أوكرانيا وتريد النجاة من الحرب العالمية الثالثة .

التي حذر من نشوبها في وقت سابق رئيس الولايات المتحدة السابق "دونالد ترامب" بعد زيارة بايدن إلي أوكرانيا وأكد بإن بايدن يسير بخطوات ثابتة لإشعال الحرب العالمية الثالثة وذلك من خلال تأكيدات بايدن بإرسال منظومة صواريخ "الباتريوت" ودبابات "أبرامز" إلي أوكرانيا وفي نفس التوقيت يسعي ترامب خوض الانتخابات الرئاسية الأمريكية نوفمبر عام 2024 كمتسابق جمهوري .

ويري الحزب الجمهوري ضرورة سداد ديون الولايات المتحدة البالغة 31تريلون و500 مليارات دولار وتوفير حق التعليم للأسرة الأمريكية الغير قادرة علي توفير 12 ألف دولار لتعليم أبنائها ومعالجة مشكلة العنف والجريمة وغياب الأمان عن شوارع الولايات المتحدة ومشكلة الهجرة الغير شرعية القادمة من المكسيك إلي الجنوب الأمريكي وتحديدا في ولاية تكساس وقد انتقل بعض هؤلاء المهاجرين إلي نيويورك وفروا إلي كندا بحثا عن حياة أمنة وآدمية .

ونسترجع نبوءة "دميتري مدفيديف"رئيس روسيا سابقا في ديسمبر عام 2022 بتويتر وقد تنبأ بإنفصال ولاية تكساس الغنية بخام البترول الأمريكي وولاية "كاليفورنيا" الغنية بمادة السيليكون عن الولايات المتحدة وأن يصبح مالك تويتر الملياردير "إيلون ماسك" رئيسا للولايات المتحدة .

موضوعات متعلقة