الإثنين 20 مايو 2024 09:48 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

رياضة

آينتراخت فرانكفورت يبدي حالة من الاستياء إزاء طرد كولو مواني خلال مواجهة نابولي بدوري الأبطال

أبدى فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني حالة من الاستياء إزاء طرد لاعبه راندال كولو مواني خلال المباراة التي خسرها الفريق أمام ضيفه نابولي الإيطالي صفر / 2 مساء أمس الثلاثاء في ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.

وقال ماريو جوتزه لاعب آينتراخت :"أعتقد أن الأمر صعب. بالنسبة لي، لم تكن بطاقة حمراء واضحة."

وتلقى جوتزه إنذارا شفهيا خلال المباراة بسبب احتجاجه على البطاقة الحمراء.

كذلك تساءل أوليفر جلاسنر المدير الفني لآينتراخت بشأن البطاقة الحمراء التي أشهرها الحكم البرتغالي آرتور دياز.

وقال جلاسنر بشأن حالة الطرد في الدقيقة 58 :"راندال لعب على الكرة قبلها. شهدنا موقفا مشابها مؤخرا، وقال الحكم حينها إنه عند اللعب على الكرة أولا، فالتدخل يستحق بطاقة صفراء. وبالتالي كانت اللعبة تستحق بطاقة صفراء فقط."

وقال جوتزه :"في النهاية، يفترض تقييم الموقف ككل. كان تدخلا من كولو. وكان اللاعب الآخر يصارع أيضا على الكرة. والأمر يحسم في ثوان."

وسيغيب كولو مواني عن مباراة الإياب المقررة على ملعب نابولي في 15 مارس المقبل.

وأبدى جوتزه /30 عاما/ ثقة في أن آينتراخت فرانكفورت لا يزال يمتلك فرصة في المواجهة، وصرح قائلا :"نعرف أن أي شيء يمكن أن يحدث في المباراة خارج ملعبنا. نابولي سجل هدفين هنا، لم لا نستطيع نحن فعل ذلك هناك. سنقدم كل ما لدينا من أجل ذلك."

ومن جانبه، قال جلاسنر عقب المباراة :"هو يوم مؤلم. نشعر بخيبة أمل شديدة."

وأضاف :"ارتكبنا العديد من الأخطاء، وعلينا التعلم من هذا. كل شيء وارد في كرة القدم. ولا نزال نرغب في قلب النتيجة."