السبت 4 مايو 2024 09:11 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

الهلال يتخطى الأهلي الإمارتي بثلاثية ويصل لربع النهائي في دوري الأبطال

حقق فريق الهلال السعودي فوزًا كبيرًا أمام فريق شباب أهلي الإمارات بثلاثية مقابل هدف وحيد بتوقيع إيجالو وهيونسو وفيتو على ستاد الجنوب بمدينة الوكرة بقطر ضمن مباريات دور الـ 16 من عمر بطولة دوري أبطال أسيا.

أفتتح فريق الهلال السعودي شريط الأهداف عن طريق الدولي النيجيري إيجالو بتسديدة أرضية على يمين الحارس الإمارتي ماجد ناصر ليتقدم فريق الهلال في النتيجة 1-0 في الدقيقة 17.

وفي الشوط الثاني أضاف فريق الهلال الهدف هدف تعزيز النتيجة عن طريق الكوري الجنوبي جانغ هيونسو عن طريق رأسية إرتدت من الحارس ماجد ناصر ثم يضعها هيونسو في الشباك الخالية لتصبح النتيجة 2-0 في الدقيقة 73.

ولم يمر الوقت طويلًا حتى يُعزز فريق الهلال الهدف الثالث عن طريق لوسيانو فيتو بعد تمريرة مُميزة من زميله سالم الدوسري بكعب القدم لتصبح النتيجة 3-0 لصالح الفريق السعودي في الدقيقة 79.

وفي الدقائق الأخيرة سجل فريق شباب الأهلي الإمارتي هدف تقليص الفارق عن طريق تسديدة قوية من السوري عمر خربيين سكنت شباك الحارس عبدالله المعيوف لتصبح النتيجة 3-1 لصالح فريق الهلال.

لتنتهي المباراة ويتأهل فريق الهلال السعودي على حساب فريق شباب الأهلي الإمارتي بثلاثية مقابل هدف وحيد ضمن مباريات دور الـ 16 من عمر بطولة دوري أبطال أسيا.