السبت 4 مايو 2024 11:55 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مانشيستر سيتي أمام ولفرهامبتون ومدريد مع قادش.. إليكم جدول مباريات اليوم والقنوات الناقلة عمر كمال: حبيت واحدة وسيبتها علشان مقدرتش ظروفي عمر كمال: الفئة بتاعتنا بتتعامل بطبقية.. وجاتلي عربية ”بنتلي” هدية وبيعتها بهاء سلطان وتامر عاشور يحييان حفل غنائي في دولة الكويت.. الليلة عمر كمال: مش عايز واحدة مشهورة.. وكل اللي قابلتهم أغبياء عايزين يأمنوا مستقبلوهم من فلوسي عمر كمال: نصحت حسن شاكوش يسكت في أزمته مع طليقته ولو ليها حق تاخده.. ورد فعلها في برنامج رامز جلال كان مبالغ... عمر كمال: الناس انتقدت تكريم كزبرة علشان مش خريج جامعة أمريكية.. وسابوا ابن خالد النبوي لأنه من بيفرلي هيلز خلال شهرين.. تفاصيل اعتزال مسلم الغناء وعودته اليوم.. راغب علامة يقدم خامس حفلات جولته بأمريكا في بوسطن مركز السينما العربية ينظم خمس فعاليات رفيعة المستوى في مهرجان كان السينمائي الليلة.. أحمد سعد يقدم رابع حفلاته في سان فرانسيسكو بعد إشادتها به.. أحمد سعد يوجه رسالة لريم البارودي

رياضة

الزمالك يستأنف التدريبات الجماعية إستعدادًا لمواجهة الترجي في دوري الأبطال

يستأنف اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق تدريباته الجماعية على ملعب عبداللطيف ابورجيلة بمقر النادي في إستعدادًا لمواجهة فريق الترجي الرياضي التونسي يوم السبت القادم الموافق الخامس و العشرين من شهر فبراير الجاري.

ويشهد مران اليوم عودة الثنائي، محمود حمدي الونش قلب دفاع الفريق وأحمد فتوح لصفوف فريق الزمالك لتدعيم خط الدفاع الفريق في المباريات القادمة بعد عودة الثنائي من رحلة عمرة في المملكة العربية السعودية.

يُذكر أن الأتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" قد أعلن عن تعيين الدولي المغربي رضوان جيد حكمًا لموقعة الزمالك والترجي في بطولة دوري أبطال أفريقيا على ستاد رادس الدولي ضمن مباريات دور المجموعات من عمر بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويتواجد فريق الترجي على قمة المجموعة بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط بتحقيق الفوز في مباراتي المريخ السوداني وشباب بلوزداد الجزائري، بينما يحتل فريق الزمالك المركز الثالث بنقطة وحيدة بتحقيق التعادل أمام فريق المريخ السوداني في جدول ترتيب المجموعة.