الأحد 5 مايو 2024 09:50 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الزمالك بطلاً لأفريقيا بعد الفوز على الأهلي ويُمثل مصر فى كأس العالم للطايرة للسيدات سكرتير عام البحر الأحمر يشهد القداس ويهنئ الأخوة المسيحيين بمناسبة عيد القيامة المجيد مدرب الجونة: هدف إمام عاشور مشكوك فيه.. واللاعبون سبب الخسارة حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار من 25 أبريل إلى 3 مايو 2024 رئيس بيراميدز يحضر ختام البرنامج التعليمي للمدربين بالتعاون مع بنفيكا البابا تواضروس الثانى يشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي على التهنئة بالعيد ”محافظ القليوبية ومدير الأمن” يشهدان قداس عيد القيامة المجيد بكنيسة السيدة العذراء ببنها الدوري الممتاز| مروان عطية: حققنا المطلوب أمام الجونة محافظ كفرالشيخ: تحرير 7 محاضر مخالفات تموينية بمطوبس نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور محافظ كفر الشيخ يهنئ فريق بيلا بعد صعوده للدوري الممتاز «ب» بعد الفوز على الجونة.. كولر: قدمنا مباراة قوية.. وسعداء بالفوز على الجونة

رياضة

وزير الرياضة وفيتوريا يؤازران منتخب مصر للشباب.. صور

قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بزيارة لمعسكر منتخب مصر للشباب لمؤازرة الفريق قبل المواجهة المرتقبة مع منتخب نيجيريا، الأربعاء المقبل، وذلك بمنافسات كأس أمم إفريقيا تحت 20 عامًا.

حضر اللقاء، محمود جابر المدير الفني للمنتخب والجهاز الفني والإداري للفريق، وأعضاء الاتحاد المصري لكرة القدم، حلمي مشهور وحازم إمام، بالإضافة إلى محمد الكردي رئيس الإدارة المركزية للأداء الرياضي بوزارة الشباب والرياضة.

حث وزير الشباب والرياضة، لاعبي منتخب مصر للشباب، ببذل قصارى جهدهم من أجل التأهل للمرحلة التالية والفوز بالبطولة المؤهلة بدورها إلى بطولة كأس العالم في دولة إندونيسيا فى الفترة من 20 مايو إلى 11 يونيو المقبل.

ولفت وزير الرياضة إلى تعاون الوزارة مع اتحاد كرة القدم لتحقيق التطور المنشود على مستوى المنتخبات الوطنية، والظهور في أفضل صورة بمختلف المنافسات المقبلة، وإسعاد الجماهير المصرية التي تنتظر المزيد من لاعبي منتخبات كرة القدم في قادم البطولات.

من جانبه، وعد المدير الفني لمنتخب مصر للشباب، بتجاوز مرحلة المجموعات والصعود وبذل قصارى الجهد.

وقام البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، بمؤازرة شباب الفراعنة، مطالبًا إياهم أن يلعبوا من أجل صناعة التاريخ.

ويقع منتخب مصر للشباب، فى المجموعة الأولى مع السنغال ونيجيريا وموزمبيق، بينما تضم المجموعة الثانية منتخبات الكونغو وأوغندا وأفريقيا الوسطى وجنوب السودان، في حين يتنافس فى المجموعة الثالثة بنين وزامبيا وجامبيا وتونس.