الخميس 16 مايو 2024 03:37 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”لقمة هنية” تشارك في المرحلة الثانية من البرنامج القومي لتنمية أبناء الصعيد والمحافظات الحدودية إصابة مزارع بطلق ناري على يد نجل عمومته بسوهاج.. والسبب ”أرض زراعية” مصرع تلميذ تناول طعام به مبيد حشري عن طريق الخطأ بسوهاج هل مواقف رئيس وزراء سلوفاكيا ضد أوكرانيا كانت سبباً لمحاولة أغتياله ؟ يوفينتوس بطلا لكأس إيطاليا للمرة ال15 فى تاريخه بعد الفوز بهدف نظيف على أتلانتا تكريم الكاتبة ”سميحة المناسترلى” ضمن كوكبة من المبدعين بمكتبة القاهرة الكبرى تشيلسى يفوز على برايتون 2 / 1 فى الدورى الإنجليزى ترامب يقبل مناظرة الرئيس الأمريكي بايدن قبل الانتخابات الرئاسية وبايدن يصفه بالفاشل موقع TripAdvisor: مدينة الغردقة إحدى أفضل الوجهات الطبيعية التي يمكن زيارتها في العالم يوفنتوس يتقدم على أتلانتا بهدف نظيف فى الشوط الاول بكأس إيطاليا الشوط الاول.. المان يونايتد يتقدم بهدف نظيف على نيوكاسل تشيلسى يتقدم بهدف نظيف على برايتون فى الشوط الاول

رياضة

لانوس يعتلي صدارة الدوري الأرجنتيني... وريفر بليت ينضم للكبار

اقتنص فريق لانوس صدارة جدول ترتيب الدوري الأرجنتيني الممتاز لكرة القدم بفوزه على ضيفه روزاريو سنترال 3 /صفر فجر اليوم الأحد بالمرحلة الرابعة.

وانضم ريفر بليت لكبار الدوري الأرجنتيني بفوزه على مضيفه تيجري 1 /صفر.

وفي باقي المباريات فاز أرجنتينوس على بيليجرانو 3 /صفر و إستوديانتس لابلاتا على مضيفه جودوي كروز 1 /صفر و نيولز أولد بويز على بانفيلد 2 /صفر.

وعلى ملعب لانوس، حسم أصحاب الأرض فوزهم على روزاريو سنترال، بثلاثة أهداف حملت توقيع فرانكو ترويانسكي وبيدرو ديلا فيجا وفرانكو أوروزكو في الدقائق 55 و60 و71.

وأنهى لانوس المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد كريستيان ليما في الثواني الأخيرة لحصوله على الإنذار الثاني.

وحقق لانوس فوزه الرابع على التوالي ليرفع رصيده في الصدارة إلى 12 نقطة، متفوقا بنقطتين على هوراكان الوصيف وثلاث نقاط عن ريفر بليت صاحب المركز الثالث.

وعلى استاد مونيمونتال فيكتوريا، حسم ريفر بليت فوزه على تيجري، بهدف سجله لياندرو جونزاليس بيريز في الدقيقة 79.